أفكار ديكور مميزة لتصميم غرفة الملابس

افكار ديكور مميزة لتصميم غرفة الملابس

هل مللت من فكرة غرفة النوم التقليدية التي تضمّ خزانة ملابس وسرير وغالباً ما تعمّها الفوضى؟ هل تفكّرين في تخصيص غرفة كاملة للملابس، الأحذية، العطور، والحقائب؟

ما رأيك إذاً في الإطلاع على تصاميم غرفة الملابس التي نستعرضها في ما يلي، بعد أن شاركناك في وقتٍ سابق بغرف الخزائن المستوحاة من النجمات؟

تصميم غرفة ملابس ذات طراز عصري أنيق وفخم

تصميم غرفة ملابس ذات طراز عصري أنيق وفخم

تجمع هذه الغرفة ما بين تدرجات الخشب البني الداكن والفاتح وتتميّز باحتوائها على عددٍ من الأقسام المصممة لاحتواء الملابس القصيرة والطويلة. كما تضمّ أيضاً أرفف مفتوحة يُمكن أن تضعي فيها القمصان، الحقائب أو حتى الأحذية.

تصميم غرفة ملابس كلاسيكي ذات طابع ذكوري

تصميم غرفة ملابس كلاسيكي ذات طابع ذكوري

تتميز هذه الغرفة بتصميمها الكلاسيكي الإبداعي والأنيق الذي يطغى عليه الخشب الداكن ويمنحه طابعاً ذكوري. وتتألّف هذه الخزانة من مجموعة من الأقسام التي صُمّمت لاحتواء الملابس القصيرة والطويلة، بالإضافة إلى الأدراج الصغيرة والكبيرة التي تهدف إلى الحفاظ على المقتنيات الصغيرة والمتوسطة.

تصميم غرفة ملابس يطغى عليه اللون الأبيض

تصميم غرفة ملابس يطغى عليه اللون الأبيض

عند النّظر إلى غرفة الملابس هذه، يبدو التصميم العصري طاغياً باللون الأبيض من جهة، المساحات والأقسام المفتوحة من جهة أخرى، بالإضافة إلى الإضاءة في داخل الخزائن لتتيح لك فرصة اختيار ملابسك إذا كنت مدعوّة إلى إحدى المناسبات أو السهرات.

تصميم غرفة ملابس أنثوي وفخم

تصميم غرفة ملابس أنثوي وفخم

وأخيراً، إذا كنت تبحثين عن تصميم ناعمٍ، أنثوي، وفخم لغرفة ملابسك، فننصحك بإلقاء نظرةعلى الصورة أعلاه. تتميّز هذه الغرفة بأقسامها المفتوحة التي تضمّ مساحة مخصصة للملابس، أخرى للأحذية والحقائب، بالإضافة إلى مجموعة من الأدراج التي تناسب مقتنياتك الصغيرة.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على أجمل ديكورات غرف بنات المشاهير العرب؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟