أجمل ديكورات غرف بنات المشاهير العرب

اجمل ديكورات غرف بنات المشاهير العرب

هل تمضين وقتك في تصفح مواقع الإنترنت ووسائل السوشيال ميديا، بحثاً عن أفكار ديكورات غرف نوم بنات مودرن عصرية ومميزة تناسب ابنتك أو مولودتك الجديدة؟

ما رأيك إذاً في إلقاء نظرة على صور غرف بنات المشاهير والإنفلونسرز العرب التي نستعرضها في ما يلي، وذلك بعد أن شاركناك سابقاً بأفضل لون لديكور غرفة طفلك بحسب تجارب الأمهات؟

غرفة بنات نانسي عجرم

تُعرف النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي شغلت منذ مدّة الرأي العم بقضية تعرض منزلها للسرقة، بقربها وتفاعلها مع جمهورها. فهي لا تتردّد في مشاركته جديدها سواء المهني أو الخاص. وكانت نانسي قد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام صورة لها مع ابنتيها حيث لفتت الأنظار بالبساطة التي تميز بها تصميم الغرفة من دون أن يخلو من الحميمية والدفء.

غرفة إبنة دانة الطويرش

من جهتها، اختارت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش لابنتها ديم غرفة نوم مودرن، دمجت فيه ما بين اللون الأبيض (الذي اختارته للسرير والخزائن)، اللون الفضي الذي اعتمدته للأريكة في الغرفة، إلى جانب الأكسسوارات الزهرية والزرقاء التي اختارتها لتزيّن جدران الغرفة وتجعلها تحاكي قصص الخيال

غرفة إبنة نور عريضة

في إحدى الفيديوهات التي نشرتها عارضة الأزياء والمدونة نور عريضة مع ابنتها ايلا كمبادرة لشكر العاملين في الصفوف الأمامية خلال أزمة كورونا، لفتت الأنظار إلى ديكور غرفة نوم صغيرتها الذي طغى عليه اللون الأبيض. كما أدخلت إليه اللون الزهري الفاتح الذي اعتمدته لبعض الخزائن ما جعله يبدو ملائماً بشكلٍ مثالي لابنتها.

غرفة ابنتي كارن وازن

كذلك، اعتمدت المدونة والفاشينيستا كارن وازن لغرفة بناتها اللون الأبيض الذي طغى بشكلٍ واضح على الخزائن والأثاث. كما نسّقت مع أرضية ملونة بالأزرق والوردي والرتقالي ما أضفى إلى المكان المزيد من الحيوية.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على أفضل أثاث غرف أطفال من ممزورلد؟!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟