اقصدي اجمل افضل وجهات السياحة في ايطاليا

افضل وجهات السياحة في ايطاليا

هل بدأت بترتيب شنطة السفر بينما تبحثين عن افضل الوجهات السياحية لتزوريها مع بداية فصل الصيف؟ لا تحتاري لا تبحثي كثيراً إذ إن ايطاليا هي الملاذ المثالي لك اذ انها دولة رومنسية وافلاطونية بامتياز. لهذا السبب نقدم لك في المقال التالي اهم وجهات السياحة في ايطاليا.

مدينة روما:

لا يمكنك زيارة ايطاليا من دون قصد مدينة روما التي هي عاصمة الدولة والتي تعتبر من اكبر المدن وأكثرها سكانا. ومن ابرز المعالم السياحية في هذه المدينة هو الكولوسيوم المشهور الذي يعد من أهم مخلفات الحضارة الرومانية العظيمة التي حكمت البلاد لسنين عديدة. تضم روما ايضا الكثير من المطاعم الرائعة التي تقدم ألذ الاطعمة الايطالية وأشهاها.

مدينة البندقية:

تعتبر مدينة البندقية من اشهر المدن في ايطاليا وأكثرها تميزا اذ انها مبنية على البحر. هذا الأمر يسمح للازواج بالاستفادة من رحلات القوارب الرومنسية والجميلة التي ينظمها سكان هذه المدينة في الممرات المائية المتعددة. بالاضافة الى ذلك، تحتوي مدينة البندقية ايضا على الكثير من المتاحف والقصور التي من الضروري زيارتها.

مدينة فيرونا:

اشتهرت مدينة فيرونا بسبب قصة روميو وجولييت، اشهر قصة حب في التاريخ الأدبي بأكمله. تمتاز مدينة فيرونا بأنها ثالث اكبر مدينة في ايطاليا وتعد الوجهة المثالية لعشاق الاوبرا اذ يقام سنويا مهرجان الاوبرا الأرينية. تضم فيرونا على الكثير من المعالم السياحية التي تعود للقرون الوسطى والعصر الروماني. ومن الضروري ان نير الى أن هذه المدينةفي رابع المدن زيارة في ايطاليا.

ولكن من المعلوم ان اسعار ايطاليا لا تناسب العوائل اذ تعتبر غالية قليلا، لذلك اذا كنت ستسافرين مع زوجك واولادك، ننصجك سيدتي بالبحث عن دول سياحية رخيصة في اوروبا التي تسمح لك بتنظيم الانفاق وتفادي التبذير.