افضل هواتف ايفون 2018

افضل هواتف ايفون 2018

هل تريدين شراء هاتف جديد ولا تستطيعين اتخاذ الخيار الأمثل؟ وأنت محتارة في هذه المسألة وتريدين معرفة افضل هواتف ايفون 2018؟ لا تبحثي بعيداً لأننا سنقدم لك في هذا المقال موديلات هواتف ايفون تصدرت لائحة أفضل هواتف أيفون لهذا العام.

1- ايفون إكس X

افضل هواتف ايفون 2018

يصنف الأيفون X من أفضل هواتف شركة أبل لهذا العام، لقد بدأ بيع هذا الهاتف منذ شهرٍ تقريباً وتهافت العديد من محبي هواتف أيفون على شرائه بسبب احتوائه على أهم التعديلات التي ذهلت كل مستخدميه، فهو لديه أكبر شاشة وأسرع نظام وميزات جديدة وحصرية فقط لهذا الهاتف من دون أن ننسى رمز الدخول الذي أصبح عبر تحديد ملامح وجه المستخدم بدلاً من الانتظار طويلاً لرصد بصمة إصبع المستخدم في الهواتف الأخرى، فهذه الطريقة الجديدة أكثر أماناً ودقةً لحفظ المعلومات الشخصية على الموبايل.

2- أيفون 8+

افضل هواتف ايفون 2018

يعد الأيفن 8 + من أفضل الخيارات بعد الايفون X في حال كنت لست قادرة في الوقت الحالي على شراء الأيفون X فهو يحتوي على ميزات رائعة وهي دوام بطاريته لوقتٍ أطول الى جانب شحنه على تقنية الوايرلس، وكاميرا متطورة جداُ يمكنها إلتقاط أجمل الصور من مسافات بعيدة، ولن تكوني بعد الآن بحاجة للجوء الى حيل تكبير مساحة الموبيل بسبب احتوائه على ذاكرة كبيرة جداً.

3- أيفون 7 +

افضل هواتف ايفون 2018

الى جانب سعره الزهيد الأيفون 7+ من أفضل الهواتف من حيث المتانة لأنه يدوم لفترة أطول من الهواتف الأخرى لأنه قوي من حيث التصيم الخارجي وبرنامجه ايضاً عصري وعملي، أما بالحجم فهو أكبر من الايفون X، أما المميزات الأخرى التي يتميز بها الأيفون 7+ والهواتف التي سبقته أنها تتمتع بتصميم مضاد للماء عدسة مزدوجة للكاميرا تسمح لك بالتقاط العدستين 12 ميجابيكسل في نفس الوقت ويسمح أيضاً بتقريب الصورة بشكلٍ أفضل إضافةً إلى وضع التركيز على الشيء أو الشخص الرئيسي الذي تريدين تسليط الانتباه عليه.

4- أيفون 6S

افضل هواتف ايفون 2018

مع أنه تم اصدار هذا الهاتف في بداية العام 2016 لكنه ما زال حتى الآن من أفضل الهواتف التي تباع في الأسواق فهو عملي وراقي في الوقت نفسه ويتمتع بتصميم خارجي جميل جداً. الأيفون 6S يتمتع بأفضل كاميرا عدستها 12 ميجابيكسل أما الكاميرا الأمامية فـ 8 ميحابيكسل. إضافة الى ذلك، كان أول هاتف من أيفون يقوم بلمس عبر تقنية الـ 3D، مما يجعل الشاشة حساسة للضغط ويقدم حيلًا جديدة لتحسين البريد الإلكتروني والاختصارات حول الشاشة الرئيسية.

هذه الهواتف تصدرت لائحة أفضل هواتف أيفون لعام 2018 لذلك قارني بينها جيداً وقومي باختيار الأفضل، لكنه من المهم جداً أن تعلمي بأن شركة أبل قامت بإصدار ثلاثة هواتف جديدة لأيفون البارحة أما عملية طلبها من الدول الأخرى فستبدأ في 14 سبتمبر وسيبدأ بيعه في كل دول العالم في الـ21 من سبتمبر. لهذا قبل الذهاب لشراء أيفون جديد تعرفي الى كيفية التمييز بين الايفون الأصلي والتقليدي كي لا تكوني مجبرة الى تغيره وشراء هاتف آخر في وقت قريب.

إقرأي أيضاً: خدعة ذكية تكشف لك من يتجاهل رسائلك على واتساب!