كوني أول من يزور مهرجانات وفعاليات دبي 2016!

دبي

تتنوّع النشاطات الترفيهية والسياحية في مدينة دبي والتي ترضي كلّ الأعمار والأذواق. أما إذا كنت تخططين لقضاء بعض الأيام برفقة عائلتك فإليك بعض الفعاليات والنشاطات التي ستقام في دبي هذا العام والتي لا يمكن لك أن تفوّتيها نظرًا لما لها من أهمية على الصعيدين المحلي والعالمي. ينطلق هذا السباق مساء 26 آذار ويستمر 11 يومًا.

معرض دبي العالمي للقوارب:

هو واحد من أهمّ أعرق المعارض في العالم يتمّ فيه عرض أفخم السفن واليخوت والسيارات السوبر رياضية بالإضافة إلى أحدث الإبتكارات في مجال الصناعة البحرية العالمية. ويعتبر من أسرع المعارض نموًّا في مجال الترفيه البحري.

ينظّم هذا المعرض إبتداء من الثلاثاء 1 آذار وحتى السبت 5 آذار 2016 في فندق ويستن- المينا السياحي. يوفّر معرض دبي العالمي للقوارب بمزجه بين الترفيه العائلي والفعاليات المباشرة تجربة متكاملة للزائرين. لذا لا تفوتي زيارة هذا المعرض بنسخته ال 24 مع عائلتك والتمتّع بأجمل العروض المائية والبحرية.

كأس دبي العالمي 2016:

مهرجان

يعتبر "كأس دبي العالمي" أغنى سباق في العالم، إذ تصل جائزته إلى 27.25 مليون دولار أمريكي. ويعد هذا السباق الحدث الرياضي والإجتماعي الأكبر في دولة الإمارات كما سيتمكن الحضور من مشاهدة عرض مدهش للألعاب النارية وحفلة رائعة ستقام بعد السباق.دبي.. الوجهة الأفضل للعائلات في كل الأوقات!

كرنفال الشارع في "سنشري فيليج Century Village":

Here is a simple test: look at the food picture below. When the temptation finally settles in, drop by our restaurant and enjoy authentic Portuguese delicacies! #DaGamaDXB لدينا لك اختبار بسيط: انظر إلى صورة الطعام في الأسفل. عندما تصحو من تأثير ما تشاهده من الطعام، تفضل بزيارتنا واستمتع بألذ المأكولات البرتغالية الأصيلة! #MyDubai #Dubai #UAE #PortugueseFood #Food #Lunch #Drinks #BusinessLunch #Shisha #Tasty #Yummy #Delicious #Seafood #Steak #Latin #InstaFood #IrishVillage #saudi #kuwait #دبي #رأس_الخيمه#أبوظبي#العين#السعوديه#الكويت#البحرين#مسقط#الدوحه#شيشه

A photo posted by Da Gama (@dagamadxb) on

يقام هذا الكرنفال خلال مهرجان دبي للمأكولات في قرية سنشري فيليج. ويستضيف 9 مطابخ من العالم والمنطقة. لكنّه ليس مجرّد بوفيه اعتيادي إذ تتخلّله عروض موسيقية وراقصين وفناني الشوارع. لذا لا تفوّتي حضور هذا المهرجان مع عائلتك والإحتفاء بنكهات لذيذة من مطابخ عالمية والذي سيقام في الرابع من آذار ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى منتصف الليل.

مهرجان دبي للطائرات الورقية 2016:

طائرات

يعدّ هذا المهرجان الأول من نوعه في الشرق الأوسط. يوفر لك ولعائلتك تجربة فريدة من نوعها في الهواء الطلق وليس لعشاق الطائرات الورقية فحسب بل للمتفرجين أيضًا. ستقام هذه الفعالية ابتداء من الخميس 17 آذار وحتى السبت 19 منه على شاطئ جميرا والدخول مجاني. سيتم فيه تقديم فرق للطائرات الورقية الدولية للتنافس وعرض المهارات، يضم المكان منطقة مخصّصة للأطفال ومنطقة للألعاب والترفيه لمختلف الأعمار.

عروض ديزني الحية 2016:

ديزني

تضمّ هذه الفعالية عرض "الجميلة والوحش"، الحائز على عدد من الجوائز العالمية. يستضيف مهرجان دبي للتسوق 2016 لأول مرة هذا الإنتاج المسرحي الضخم والمكتوب بعناية فائقة في مركز دبي التجاري العالمي وهذا العرض يعد أحد أفضل العروض الموسيقية العالمية وأهمها. سيتمّ عرض هذه المسرحية ابتداء من الأربعاء 6 يناير وحتى السبت 9 يناير 2016. بالصور: أفضل المنتزهات في دبي!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟