dominique.jabra dominique.jabra 26-06-2014

تعتبر دبي من أكثر المدن الغنية بالنشاطات المميزة والفريدة من نوعها الخاصة بالأطفال. في هذا السياق تعرّفك "عائلتي" على أبرز مدن الملاهي، الحدائق، مراكز التزلج والمنتزهات الغنية بالنشاطات الترفيهية للأطفال ما بين السنتين والـ15 سنة في دبي.

ias

للمزيد:"ديزني" ليست مدينة الأطفال الوحيدة في العالم!

- مدينة وندرلاند Wonderland: تتميز هذه المدينة بمميزات فريدة من نوعها وألعاب مختلفة ستدخلكم إلى عالم المغامرة والترفيه.

ملاهي دبي بالصور
ملاهي دبي بالصور

– مدينة وايلد وادي Wild Wadi: تقع مدينة "وايلد وادي" بجانب برج العرب وفندق جميرا وتعد واحدة من أفضل الحدائق المائية في دبي. كما أنّها مليئة بالنشاطات التي تناسب جميع الفئات العمرية.

ملاهي دبي بالصور
ملاهي دبي بالصور
  • حلبة دبي للتزلج Ski Dubai: "سكي دبي" هي أول حلبة تزلج داخلية وفريدة من نوعها في كل من الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. سكي دبي تتيح للزوار التزلج والتزحلق على الجليد وغيرها من النشاطات التي تناسب الصغار والكبار.
ملاهي دبي بالصور
ملاهي دبي بالصور
  • منطاد الهواء الساخن: إذا كنت تبحثين عن أفضل وسيلة لرؤية دبي من السماء، إخترنا لك منطاد الهواء الساخن الذي سيساعدك على رؤية الصحراء وبحر الخليج من فوق. هذه التجربة ستكون مغامرة لن ينساها أطفالك أبداً.
ملاهي دبي بالصور
منطاد الهواء الساخن
  • مركز "كيدزانيا" : kidzania كيدزانيا هو مركز تعليمي كبير للأطفال، يتضمّن العديد من النشاطات التثقيفية والترفيهية في آن معاً. لا تتردّدي في إختيار هذه الوجهة المميزة لإمضاء أجمل الأوقات مع العائلة.

للمزيد: بالصور: "ديزني لاند" من حول العالم!

مركز كيدزانيا
مركز كيدزانيا

الأمومة والطفل الحياة العائلية افكار مشاريع عائلية

مقالات ذات صلة

تابعينا على