دبي.. الوجهة الأفضل للعائلات في كل الأوقات!

دبي

هل تخطّطين للسفر برفقة عائلتك هذا الصيف ولكن لا زلت في حيرة من أمرك في ما يتعلّق بالوجهة؟ إن لم تزوري دبي مع عائلتك حتى اليوم فإليك سلسلة من الوجهات والمواقع التي لن تفوّتيها بالتأكيد بعد قراءة هذا المقال:

"عالم مدهش": متعة التسلية العائلية!

عالم مدهش

عالم مدهش أو Modhesh world هو أحد أكبر الوجهات الترفيهية المغطّاة في الشرق الأوسط. وهو مرادف للترفيه العائلي على مرّ السنوات في دبي.

يهدف هذا الحدث الذي يقام في كلّ صيف في مدينة دبي إلى تقديم النشاطات والفعاليات الترفيهية المبتكرة والمثيرة إلى كلّ أفراد العائلة على حدّ سواء. وفضلاً عن جودة ما يقدمه عالم مدهش من ترفيه من خلال الفعاليات والشخصيات الكرتونية، فهو يضمن الأمن والسلامة في أجواء عائلية، ليضفي المزيد من المتعة والتشويق.

يعدّ عالم مدهش الوجهة العائلية الترفيهية الأمثل في فصل الصيف والتي تمنح الصغار من مختلف الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة وفي بيئة آمنة تقدّم تجارب عالمية فريدة من نوعها تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على التعلم.

لا تتردّدي في زيارة عالم مدهش ودعي أطفالك يلهون ويلعبون في جوٍ رائع سيرسم البسمة على وجوههم!

"يوفو سيرك" من كوكب آخر

يوفو سيرك

يوفو سيرك هو نوع جديد من الفنون يكشف ابتكارات جديدة ومثيرة في فنّ السيرك من خلال آداء رائع يتمّ فيه منح المشاهدين شعورًا بأنّهم يسافرون على متن سفينة فضائية. تدور قصّة هذا العرض حول كائن بشري يتمّ خطفه من قبل كائنات فضائية وعلى متن المركبة الفضائية يرى السجين فرصة لإكتشاف طريقة حياة مجموعة كاملة من المخلوقات الخيالية.

في تجربة فريدة من نوعها، يشعر ضيوف هذا السيرك وكأنّهم على متن المركبة الفضائية برفقة مخلوقات وكائنات فضائية غريبة في عرض رائع تتخلّله عروض مذهلة وموسيقى صمّمت خصّيصًا لهذا العمل.

سيتم عرض هذا السّيرك للمرة الأولى في دبي ولمدّة 4 أيام فحسب، ابتداءً من العاشر من شباط فبراير وحتى الثالث عشر منه.

لا تفوّتي فرصة إمضاء أوقات ممتعة برفقة عائلتك في أحد أضخم أعمال السيرك في العالم! (إليك: بالصور: أفضل المنتزهات في دبي!

السّوق الموسميّ: أزياء وعروض فنية!

السوق الموسمي

السوق الموسمي أو ما كان يعرف سابقًا ب"حاويات الأزياء" والذي ينظّم للعام الثالث على التوالي، هو عبارة عن سوق مبتكر موقّت يمتدّ هذا العام لمدّة 10 أيام فحسب ابتداءً من 21 يناير حتى 30 من الشهر نفسه وسط مدينة دبي.

يشكّل هذا السوق منصّة لعدد من مصممي الأزياء المبدعين وأصحاب الأعمال الصغيرة والتجار لبيع منتجاتهم لزوّار المهرجان ضمن حاويات في الهواء الطلق صنعت لتصبح محلات تجارية موقتة بالإضافة إلى وجود بعض الشاحنات الغذائية التي تقدم المأكولات من أفضل المطاعم المستقلة.

يتخللّ هذا السّوق عروض موسيقية ومسرحية راقصة في أجواء عائلية ممتعة.

"القرية العالمية": العالم في دبي

القرية العالمية

تعدّ القرية العالمية من أكبر الإحتفالات التي التي تقدم للزوار مجموعة من المهرجانات للتسوق والترفيه في الهواء الطلق وتستضيف أكثر من 70 بلدًا في أكثر من 36 جناح من كل أنحاء العالم.

القرية العالمية هي الوجهة الترفيهية الأكثر شهرة في المنطقة إذ توفّر لزوّارها مجموعة من الفعاليات المذهلة والمفاجآت السارة في أجواء خارجية متميزة بالإضافة إلى أجنحة التسوق المؤلفة من 31 جناحاً يمثّل كلّ منهم دولة معيّنة وخيارات متنوعة من المأكولات العالمية كما أنّ ضيوف القرية العالمية هم على موعد مع أكبر تجربة ثقافية في الهواء الطلق.

تفتح القرية العالمية أبوابها اعتبارًا من 3 نوفمبر 2015 ولغاية 9 أبريل 2016.

"سفاري دبي": المتعة والتشويق

سفاري دبي

تستعدّ مدينة دبي لإنشاء حديقة ترفيهية وتعليمة فريدة من نوعها للحيوانات المحلية والعالمية على نظام السفاري بدلاً من الحديقة المقامة في منطقة جميرا.

يتضمن "مشروع سفاري دبي" الذي سيصبح معلمًا ترفيهيًا بارزًا في الامارة، حديقة حيوانات بنظام رحلات السفاري بمساحة تصل إلى 600 متر مربّع. ومن المتوقّع أن تفتح الحديقة أبوابها رسميًّا في نهاية العام 2016 بـ 5 آلاف حيوان أليف وغير أليف وبخاصة من الأنواع النادرة.

لا تفوتي فرصة إصطحاب عائلتك إلى سفاري دبي فور افتتاحه والتمتّع بغرائب الطبيعة المذهلة!

"IMG" عالم من المغامرات:

عالم المغامرات

سيحظى عشاق التسلية والإثارة بمجموعة مميزة من المغامرات المميزة المشوقة مع IMG عالم من المغامرات والتي تمتدّ على مساحة أكثر من مليون قدم مربّع. سيشكّل عالم المغامرات أكبر وجهة داخلية في العالم فهي الأولى والوحيدة من نوعها التي تجمع كبرى علامات الترفيه العالمية كمرفل وكارتون نتورك في مكان واحد بالإضافة إلى ركن الوادي المفقود ومغامرات الديناصور.

وسيشمل عالم المغامرات حوالى 28 مطعمًا و25 محلًّا تجاريًا في جوّ من الإثارة والترفيه.

لا تتردّدي في زيارة هذه المدينة المميزة قريبًا والتمتّع بما تقدّمه من مغامرات وإثارة وتشويق!

إقرأي أيضًا:أماكن مميزة لإقامة حفلات الأطفال في دبي



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟