افضل مطاعم فطور في الرياض

افضل مطاعم فطور في الرياض

تعتبر وجبة الفطور الأهم خلال اليوم لما لها من فوائد صحية، لأنها تمدّ الجسم بالطاقة اللازمة لإكمال اليوم بنشاط كامل. لذلك، نقدّم إليك اليوم أفضل مطاعم فطور في الرياض لتزوريها برفقة عائلتك وتحصلوا معاً على فطور شهي. وكي تكتمل التجربة، ما رأيك بزيارة اجمل اماكن تمشيه في جده بعد الفطور؟

كوريزيا لاونج:

إذا كنت تبحثين عن الرفاهية وتذوق ألذ الأطعمة، فالفطور في هذا المطعم مميّز فعلاً لأنك ستأكلين مع عائلتك في أجواء أنيقة تفتح الشهية، محاطين ببوفيه متنوّع والخيارات التي يقدمها عديدة، بدءاً من أطباق كثيرة من المقبلات مروراً بأجود أنواع الجبن.

فلامينكو:

مطعم مجهز للجلسات العائلية الصباحية بأجواء حميمية، يقدّم بوفيه أنيق يضمّ أشهى المأكولات والعصائر الطبيعية والمشروبات الساخنة لتجربة فطور سخية ولذيذة. ببساطة "فلامينكو" هو وجهتك إن كنت تبحثين عن مطعم هادئ وأنيق كي تقضي أفضل الأوقات مع عائلتك.

الارجوان:

هل تبحثين عن المأكولات الشامية في الرياض؟ وجدنا لك طلبك! فهذا المطعم ذو هوية لبنانية، يقدّم لك وجبة صباحية مميز بأشهى الأطباق والأصناف. إذ يمكن لعائلتك التمتّع بمذاق فطائر شهية من الزعتر والجبنة والزيتون، وأفضل أنواع اللبنة والبيض وغيرها من ألذ الوجبات.

أبو جبارة

يقدّم هذا المطعم العديد من الوجبات الرائعة على الفطور، وما يزيده تميّزاً هو أن أسعاره مدروسة جداً للعائلات. يتميز مطعم أبو جبارة بأطباق الحمص والفول، بالإضافة إلى وجبة الفلافل الشهية. ببساطة، ستخوضين في هذا المطعم تجربة الفطور الشعبي اللذيذ في أحد الاماكن السياحية في الرياض للعوائل.

الصاج الريفي:

من ‬أشهر‭ ‬المطاعم‭ ‬العربية في السعودية هي ‬سلسلة‭ ‬مطاعم‭ ‬‮"‬الصاج‭ ‬الريفي". وذلك لأنها تحرص على تقديم أطباق عربية بطريقة عالمية، بالتالي تشكيلتها ستعجبك وعائلتك نظراً لكونها طازجة ومطهوة بعناية. فإذا كنت أنت أيضاً مهتمة بنمط العيش الصحي والأكل المغذي، عليك بتجربة هذا المطعم مع عائلتك!‬‬‬‬‬‬