اجمل اماكن تمشيه في جده!

اجمل اماكن تمشيه في جده

جدة من اجمل المدن السعودية وتلقب بعروس البحر الاحمر في السعودية، وان كنت تخططين لامضاء عطلة برفقة عائلتك وان سبق وزرت اجمل المناطق في السعودية والاماكن السياحية في الرياض، اليك اجمل اماكن تمشيه في جده.

كورنيش جدة

كورنيش جدة من اجمل المناطق السياحية في جدة والذي يوفر مناظر خلابة للبحر الاحمر والشاطئ. يتميز الكورنيش ايضا باحتوائه على شارع للتسوق يحوي عددا كبيرا من المتاجر والمطاعم والمقاهي وكما ويوفر لك مشاهدة نافورة الملك فهد الشهيرة.

فقيه اكواريوم جدة

يعتبر هذا الاكواريوم الاول من نوعه في المملكة العربية السعودية ويقع على طريق كورنيش جدة كما وانه يحتوي على عدة احواض مائية تضم عددا كبيرا من انواع الاسماك. ننصحك بزيارة هذا الاكواريوم برفقة عائلتك اذا كنت تخططين لزيارة جدة.

قرية جنغل لاند

من اروع الاماكن الترفيهية والسياحية في مدينة جدة، نظرا لاحتوائها على عدد من الملاهي والالعاب الترفيهية ومحلات واسواق تجارية، وعروض السيرك والعاب الماء بالاضافة الى المطاعم والملاهي التي يسر بها الاطفال والبالغين كذلك.

حديقة الشلال الترفيهية

حديقة الشلال الترفيهية من افضل الاماكن السياحية في جدة نظرا اذ انه يحتوي على مجموعة رائعة من الانشطة الترفيهية للكبار وللصغار بالاضافة الى مناظر طبيعية جميلة، وبحيرة وعدد من المطاعم.

واحة جدة للعلوم الترفيهية

واخيرا، لا تفوتي زيارة واحة جدة للعلوم الترفيهية فهي مزودة بالتجربة والاستكشاف الذاتي للعلوم، تضم هذه الواحى ست صالات مختلفة، تقدم المعلومة العلمية بطريقة مبسطة، كما أنها تحتوي علي معلومات نادرة ومفيدة لاطفالك وشيقة في الوقت عينه.

للمزيد: صور اجمل اماكن سياحية في البحرين