امكثي في افضل فنادق البحرين لعام 2019

افضل فنادق البحرين لعام 2019

هل بدأت العمل على ترتيب شنطة السفر الخاصة بك قبل السفر الى البحرين لرحلة سياحية او رحلة عمل؟ اليك في المقال التالي لائحة بافضل فنادق البحرين لعام 2019 التي ننصحك ان تجربيها عندما تزورين هذه الدولة العربية.

فندق الريتز كارلتون:

يعتبر فندق الريتز كارلتون من افضل فنادق البحرين المصنفة 5 نجوم اذ يقدم خدمات راقية ورفاهية ممتازة تليق بك. يتميز هذا الفندق بموقعه على شاطئ المنامة الذي يعد احد اجمل الاماكن السياحية في البحرين. يتضمن هذا الفندق عدة مسابح، منتجعات صحية، نادي رياضي، ملعب للإسكواش وملاعب للتنس.

فندق داونتاون روتانا:

اذا كنت تبحثين عن فندق في عاصمة البحرين المنامة ننصحك بفندق داونتاون روتانا الذي يقع ضمن الشارع المالي للمدينة، كما أنه يبعد مسافة قصيرة عن المواقع التاريخية حيث يمكن المشي سيراً على الاقدام من الفندق لزيارة هذه الاماكن. يبعد الفندق عن مركز البحرين التجاري العالمي ومرفأ البحرين المالي مسافة بضع دقائق فقط سيراً على الاقدام. هذه المميزات وأكثر تجعل هذا الفندق من اشهر فنادق العاصمة.

فندق فور سيزون البحرين:

إن فندق فور سيزونز البحرين هو فندق 5 نجوم مع تصميم فريد واطلالة بانورامية ساحرة على المنامة والخليج العربي. يتضمن هذا الفندق 5 مسابح خارجية وداخلية تعمل على مدار السنة، نادي لياقة بدنية ومنتجع صحي. يقع فندق الفور سيزون البحرين على مسافة قريبة جدا من مركز التجارة العالمي وعلى بعد 4 كيلومترات فقط من مول السيف.

هل تفكرين في زيارة البحرين؟ لا تترددي سيدتي في اختيار احدى هذه الفنادق لتمكثي فيها لاقامة مريحة ومهدئة للاعصاب.