تعرفي على طريقة ترتيب شنطة السفر

طريقة ترتيب شنطة السفر

نتحمس كثيراً لفكرة السفر وزيارة بلدان جديدة من أجل التعرف على مختلف الحضارات إلا أن المسألة الوحيدة التي تشغل بالنا هي طريقة ترتيب شنطm السفر وكيفية التمكن من وضع كل ثيابنا وأغراضنا في شنطة واحدة.

قبل البدء بترتيب الشنطة، عليك التفكير بهدف السفرة وما هي الأغراض الأساسية التي يجب أن تأخذيها معك وتدوينها على ورقة بيضاء لكي لا تنسي شيئاً. بعد تدوين كل ما تحتاجين إليه، عليك التأكد من البدء بترتيب الشنطة قبل نحو 24 ساعة على الأقل ليكون لديم الوقت الكافي من أجل التأكد من أن أغراضك موجودة ولست بحاجة لشراء أي غرض إضافي.

وأمراً أساسياً عليك أن تكوني على علم به هو أن الأعراض التي تشمل الأموال والمجوهرات والأوراق الهامة يجب أن تكون دائماً موجودة في حقيبة اليد ولا تفكري أبداً في وضعها داخل شنطة السفر الأساسية. تعتبر هذه الأغراض هامة جدًّا ولا يجب تضييعها ولذلك يفضل أن تكون دائماً في أقرب مكان لك.

كيف يجب علينا ترتيب الملابس؟

طريقة ترتيب شنطة السفر

طريقة وضع الملابس في الشنطة هي أكثر ما يشغل بالك إذ تفكرين بمختلف الطرق التي يمكنك اعتمادها من أجل وضع كل الملابس في شنطة واحدة. لكن قبل البدء، تأكدي من كمية الملابس التي تريدين أخذها حسب الأيام التي ستسافرين فيها وتأكدي من عدم أخذ الخزانة كلها معك كما تفعل معظم النساء! في النهاية أنت ستسافرين لبضعة أيام فقط وليس لمدى حياتك.

عليك الإنتباه إلى طريقة طي الملابس وترتيبها في طريقة لا تأخذ مكاناً كبيراً في الشنطة. ما ينصح به عادةً هو لف قطعة الملابس على نفسها كما هو وجود في الصورة أعلاه! هذه الطريقة فعالة جدًّا ونضمن لك أنك ستربحين مكان إضافي في الشنطة.