اليك افضل طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب وبوسائل اخرى!

اليك افضل طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب وبوسائل اخرى!

المواضيع

  1. طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب!

  2. طرق منع الحمل بعد القذف بوسائل اخرى!

تبحثين عن طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب وعن الوسائل الطبية الطارئة الاخرى وتتساءلين ما هي فوائد حبوب منع الحمل وما نسبة فعاليتها؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه عن وسائل منع الحمل الطارئة.

في حال نسيت تناول حبوب منع الحمل او استخدام الرجل للواقي الذكري اثناء الجماع، فانه بامكانك اللجوء الى وسائل منع الحمل الطارئة بعد القذف. فما هي اذا افضل طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب وبالوسائل الطبية الاخرى؟

طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب!

تماما كما سبق وكشفنا لك في مووضع آخر افضل طرق منع الحمل الطبيعية، نطلعك في ما يلي على افضل طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب:

  1. النعناع: استخدم النعناع من قبل الاغريق والرومان لتحديد النسل. ويتم ذلك عبر غلي كوب من الماء على النار وضافة اليه ملعقة من النعناع المجفف لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة. ثم يمكنك تصفيته واضافة اليه العسل وشربه مباشرة بعد ممارسة العلاقة الحميمة.

  2. الجزر البري: يعرف ايضا باسم الملكة ىن وقد استخدم لتحديد النسل والتحكم بالحمل وهو عبارة عن بذور تجمع من رأس العشبة ويتم تناول ملعقة منها يوميا بعد ممارسة العلاقة الحميمة والقذف وذلك اما عبر وضعها في السلطة او غليها على طريقة الشاي.

  3. النيم: المعروفة ايضا باسم عشبة ارجواني الهندي التي تحظى بشعبية كبيرة في اوساط النساء والرجال باعتبارها من افضل طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب. يمكن للمراة ان تحقن بزيت النيم في الرحم بعد الجماع لمنع الحمل لمدة تصل الى العام ويمكن للرجال تناولها على شكل اقراص تبطئ حركة الحيوانات المنوية وبالتالي تعيق وصولها الى البويضة.

طرق منع الحمل بعد القذف بوسائل اخرى!

صحيح ان ثمة اعشاب تملك قدرة خارقة على منع الحمل بعد القذف، الا انه لا دراسات علمية مثبتة على ذلك. لذلك، ندعوك الى اللجوء الى وسائل منع الحمل الطارئة والتي نكشفها لك في هذا الشق:

  • حبوب منع الحمل الطارئة: هي الحبوب التي تستخدمها المراة في حال مارست العلاقة الجنسية غير الآمنة وقد تصل فعاليتها الى 5 ايام بعد الجماع، وهي تمنع حدوث الحمل فقط ولا تسبب بالاجهاض في حال حدث الحمل. وتصل فعالية هذه الحبوب الى نسبة 75% الا انها قد تترافق مع بعض الاثار الجانبية المزعجة ومنها التقيؤ والغثيان والتهاب الثديين.
  • اللولب النحاسي: وهو احدى طرق منع الحمل الاكيدة والمجربة والتي يمكن استخدامها في غضون 5 ايام من ممارسة العلاقة الحميمة. ويقوم اللولب بزيادة مخاط عنق الرحم ومنع دخول الحيوانات المنوية، وتصل فعاليته الى نحو 10 سنوات.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا المووضع افضل طرق منع الحمل بعد القذف بالاعشاب وبالوسائل الطبية الاخرى، ندعوك الى الاطلاع على كيفية منع الحمل في شهر العسل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟