تعرفي على افضل شراب خافض للحراره للاطفال!

افضل شراب خافض للحراره للاطفال

إذا كان طفلك يعاني من ارتفاع في درجة حرارة جسمه، من الطبيعي أن تبحثي عن مختلف الطرق التي تعمل على خفض حرارة الجسم! لذلك، سنساعدك اليوم من خلال تقديم افضل شراب خافض للحراره للاطفال. هل تعلمين ما هو؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

افضل ادوية للحرارة

  • شراب بنادول: يعتبر شراب البنادول شراب فعال ويعمل على خفض الحرارة عند الأطفال. والإيجابي في هذا النوع من الدواء أنه يأتي بنكهة الفراولة، ما يجعله سهل البلع ولن يرفض الطفل تناوله.هذا ويعتبر هذا الدواء مثالي إذا كان طفلك يعاني من الحرارة الناتجة عن دخوله مرحلة التسنين أو عن التهاب الحلق وغيرها.
  • شراب بروفينال: يعتبر هذا الدواء مناسب إذا كان طفلك يعاني من ارتفاع في درجة حرارة جسمه إلا أنه عليك التأكد من الإلتزام بالتعليمات المرافقة إذ تختلف الجرعة التي يجب أن يحصل عليها حسب وزن الطفل وعمره.
  • شراب فيفادول: يستخدم هذا الدواء لعلاج الكثير من المشاكل الصحية ومن بينها الحرارة والبرد والصداع وغيرها. قبل اختيار هذا الدواءـ عليك التأكد من عدم معاناة طفلك من الحساسية تجاه أي من المكونات الموجودة فيه.

لكن نحن لا ننصحك أبدًا بتقديم أي من هذه الأدوية التي ذكرناها لطفلك إذا لم يتم وصفها من قبل الطبيب! في بعض الأحيان قد يضر الشراب صحة طفلك. لذلك، لا تتسرعي وتأكدي من حصولك على موافقة الطبيب أولًا.



إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟