افضل رياضة لشد الجسم بالكامل

افضل رياضة لشد الجسم بالكامل

الجسم المشدود والقوام الرشيق هما حلم كل امرأة على الاطلاق وبالتاكيد انت من بينهن عزيزتي، لذلك قدمنا لك في وقت سابق بعض الخطوات على درب الرشاقة ومن بين الامور التي يتعين عليك القيام بها للحصول على جسم رشيق ومشدود ممارسة الرياضة، تعرفي معنا في هذا السياق على افضل رياضة لشد الجسم بالكامل لممارستها في المنزل في ما يلي.

افضل رياضة لشد الجسم بالكامل

بعد ان تعرفت على تمارين شد الجسم المنطقة السفلية من الجسم ، اليك كيفية شد الجسم بالكامل، فما عليك القيام به:

  • ممارسة رياضة القفز: تعتبر رياضة القفز من افضل التمارين التي تساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية اولا وشد الجسم ثانيا، اذا يعمل القفز على الحبل في تحريك عضلات الجسم كافة بدءا من الذراعين، مرورا بالامعاء ووصولا الى المؤخرة ومن ثم الساقين. هذا ويفيد هذا التمرين في تقوية العضلات في جسمك وفي تنشيط الدورة الدموية! والاهم بالطبع ان بامكانك ممارسة رياضة القفز في المنزل و20 دقيقة يوميا كافية للحصول على النتيجة التي تحلمين بها!
  • الركض الخفيف او الهرولة: يساهم الركض الخفيف بشكل يومي والذي يعرف ايضا بالهرولة في شد كل عضلات جسمك بشكل متناسق. وفي هذا السياق وان لم يتسن لك الوقت الكافي للخروج وممارسة تمرين الركض الخفيف، يمكنك ان تقومي بالركض في ارجاء المنزل لنصف ساعة يوميا.
  • تمرين الاستلقاء على الظهر: واخيرا هذا التمرين من اكثر التمارين فعالية في شد الجسم، كل ما عليك القيام به هو الاستلقاء على ظهرك ومن ثم رفع جسمك بشكل كامل كالجسر، واحرصي على تركيز يديك وقدميك على الارض، او قومي بالاستلقاء على ظهرك وارفعي منطقة الخصر الى الاعلى وانزالها الى الاسفل مرات عدة!

مارسي هذه التمارين يوميا وستحصلين على قوام مشدود كما تتمنين!

للمزيد: بالفيديو: تمارين للتخلص من دهون البطن



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟