jana.abdallah jana.abdallah 07-04-2021

المواضيع

  • افضل حليب مكمل غذائي للاطفال

تبحث العديد من الأمهات عن افضل حليب مكمل غذائي للاطفال وهذا كي تساعد طفلها في الحصول على التغذية التي يحتاجها لينمو ويحافظ على صحة جيدة.

ias

إن إختيار حليب الأطفال المناسب هو أمر مهم وضروري جداً وهذا لأن الطفل يحتاج الحصول على الغذاء من الحليب الذي يتناوله لينمو ويحافظ على صحة سليمة. ولهذا السبب اخترنا ان نعرفك في هذا المقال على افضل حليب مكمل غذائي لطفلك كي تساعديه في الحصول على التغذية المناسبة والنمو بشكل صحي.

بيبي ويل

اضغطي هنا للحصول على هذا الحليب

افضل حليب مكمل غذائي للاطفال

إن هذا الحليب هو عبارة عن تركيبة حليب النمو تم صنعه خصيصاً كي يمد الطفل بالإحتياجات الغذائية التي يحتاج إليها. تتكون تركيبة هذا الحليب من أهم العناصر وهي الفروكتوأوليقوسكرايد، الكولين، والنيوكليتيدات التي تساعد في تكوين الجهاز المناعي والعقلي وتعمل على تحسين عملية الهضم بسبب إحتوائه على الفيتامينات والمعادن اللازمة.

فيتافوس

اضغطي هنا للحصول على هذا الحليب

افضل حليب مكمل غذائي للاطفال

إن حليب فيتافوس هو عبارة عن تركيبة غذائية عالية القيمة للأطفال الصغار الذين لا يتبعون نظام غذائي صحي متوازن ولا يحصلون على الغذاء السليم وهو يعتمد على حليب البقر في تركيبته. ولهذا السبب تم تصميم هذا الحليب المُكمل الغذائي للأطفال الذي يضمن لهم النمو السليم والصحي بسبب تركيبته الغنية بالبروتينات والفيتامينات والحديد والمعادن الضرورية لصحة الطفل. نضيف الى هذا أنه مناسب للأطفال بين عمر 1 الى 10 سنوات وهو يتميز بطعمة الفانيلا التي يحبها الأطفال وهو أيضاً يتميز بتركيبته الخالية من الغلوتين مما يجعله مناسب للأطفال الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز.

بدياشور

اضغطي هنا للحصول على هذا الحليب

افضل حليب مكمل غذائي للاطفال

يُعتبر حليب بدياشور للأطفال من أفضل أنواع الحليب وهذا لأنه عبارة عن مكمل غذائي أي أنه يزيد من سعرات الطفل الحرارية ويُعد مناسب للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية أو يعانون من فقدان الشهية ويتناولون الطعام بكمية أقل. يحتوي هذا الحليب على 37 من العناصر المغذية تتضمن اهم المعادن والفيتامينات وهو أيضاً خالي من البروتين واللاكتوز.

سيميلاك

اضغطي هنا للحصول على هذا الحليب

افضل حليب مكمل غذائي للاطفال

تم إعداد هذا الحليب لتلبية إجتياجات الطفل المتغيرة وهو مخصص للأطفال في عمر 3 وأكبر، يحتوي حليب سيميلاك على أهم العناصر الضرورية لغذاء الطفل ومنها أوميجا 6 و 3 وحمض الأراشيدونك وحمض الدوكوزاهكسانويك والكولين والحديد والألياف الغذائية.

هذه هي اذاً أفضل أنواع حليب مكمل غذائي للاطفال، ولكن هل تعرفين ما هو افضل مكمل غذائي لزيادة وزن الطفل؟

الأمومة والطفل الأم والرضيع الأم والطفل حليب الاطفال نصائح الأم والطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على