افضل انواع السيارات للنساء السعوديات

افضل انواع السيارات للنساء السعوديات

بعد أن حصلت المرأة السعودية على حق قيادة السيارة وحازت الكثيرات على رخصة القيادة السعودية، شهدت معارض السيارة في السعودية إقبالاً غير مسبوق وارتفعت أرباح المبيعات في السعودية بنسبة عالية جداً وذلك بسبب تهافت النساء إلى شراء سياراتهن الخاصة. فما هي افضل انواع السيارات للنساء السعوديات؟

أنت تتمتعين بذوقك الخاص الذي يميز خياراتك في كل شيء في الحياة ومنها اختيارك لسيارتك. لهذا، من المهم أن تطلعي على أفضل السيارات المناسبة للمراة السعودية كي لا تحتاري خلال اختيارك السيارة في المعرض.

مرسيدس إيه كلاس

افضل انواع السيارات للنساء السعوديات

هذه السيارة مزودة بأجدد التصاميم والتقنيات الحديثة. فإلى جانب مظهرها الراقي، تتمتع بجوانب رياضية وديناميكية من حيث التصميم الخارجي ومن حيث المحرك. ومن مميزاتها التكنولوجية الجديدة تمتعها بنظام محاكاة صوتي، وعرض المعلومات كافة على شاشتين كبيرتين أمام السائق تصل مساحتهما إلى 26 سنتيمتراً. يبدأ سعرها بـ38 ألف دولار أي ما يعادل 142 ألف ريال سعودي.

مازدا 3

افضل انواع السيارات للنساء السعوديات

هذه السيارة مناسبة جداً لك كونك مبتدئة في عالم القيادة، وخصوصاً إذا كنت تعشقين كل ما يتعلق بالأمور التكنولوجية الجديدة. مصممة بشكل عصري، والأهم أن قيادتها عملية جداً وليست معقدة. تتناسب معك في كل الأوقات، ويبلغ سعرها 18 ألف دولار أي ما يعادل 68 ألف ريال سعودي.

تويوتا 86

افضل انواع السيارات للنساء السعوديات

هذه السيارة تتمتع بجانب رياضي مذهل الى جانب اللمسة الكلاسيكية الراقية، إذ عملت شركة تويوتا اليابانية على وضع لمساتها السحرية في هذه السيارة الرائعة لكن من دون أن يكون مصروفها من ناحية الوقود عالٍ جداً. الفضل يعود إلى تخفيض 1190 كيلوغرام من وزنها. تصل قوتها الى 200 حصان ويبدأ سعرها من 22 ألف و 600 دولار أي ما يعادل 84 ألف و900 ريال.

هوندا سي أر في

افضل انواع السيارات للنساء السعوديات

هذه السيارة عائلية بإمتياز، فهي تتميز بخاصية الدفع الرباعي. كبيرة من ناحية الحجم والإرتفاع. إضافة الى ذلك، تؤمن رؤية واسعة وممتازة عند القيادة. أما سعرها، فيبلغ الـ28 ألف و 100 دولار أي ما يعادل الـ105 آلاف و500 ريال سعودي.

هذه نظرة شاملة الى أفضل السيارات التي يمكنك أن تختاريها من حيث جمالها الخارجي، مرونتها وأنظمتها المتطورة. لكن قبل أن تختاري أي سيارة، تفحصيها من الداخل وقومي بتجربتها من أجل كسر حاجز الخوف والارتباك عند القيادة ومن أجل التأكد من إرتياحك بداخلها!

إقرأي أيضاً: كيف اتعلم السواقة في السعودية؟