قبيل البدء بالقيادة بشكل رسمي، هذه أفضل سيارات مناسبة للمرأة السعودية!

افضل سيارات مناسبة للمرأة السعودية

مع اقتراب اليوم الذي انتظرته المرأة السعودية طويلًا، وبعد الإعلان عن الموعد المحدد لـ البدء بالسماح للمرأة السعودية بالقيادة بشكل قانوني ووسط الإستعدادات الكثيرة المرافقة لهذا الحدث المهم، ما رأيك عزيزتي المرأة في أن نتعرف معًا على أفضل الخيارات من السيارات المناسبة لك قبيل بدئك بالقيادة؟

تختلف خيارات النساء في هذا الصدد بين السيارات العادية والأخرى الفخمة وذلك نظرًا الى اختلاف الميزانيات ولكن مع الحرص على الحصول على تصنيف سلامة ممتاز بالدرجة الأولى. وفي طليعة السيارات الأكثر طلبًا في المملكة العربية السعودية تأتي:

بورش كايين Porsche Cayenne

تتميز هذه السيارة بحجمها الكبير، اذ تناسب كل الفئات العمرية أولًا لأنها سيارة غير كلاسيكية وتصلح لأن تكون سيارة عائلية ثانيًا. دون أن ننسى أنها في طليعة السيارات الفخمة وهي متينة للمبتدئات في القيادة!

بورش كايين Porsche Cayenne

رنج روفر ايفوك 2018

تجمع سيارة رنج روفر إيفوك ما بين السيارة الجميلة، الفخمة والمتينة في الوقت عينه وهي الخيار الأفضل للمرأة السعودية وبخاصة لدى تجربتها الأولى في القيادة فهي تتسع لخمسة أشخاص وعالية وقوية وحديثة جدًا من الداخل.

رنج روفر ايفوك 2018

فورد اكسبدشن 2018

فورد اكسبدشن 2018 سيارة SUV عائلية كبيرة الحجم تتسع لثمانية ركاب بفضل مقصورتها الرحبة لتوفر أقصى درجات الراحة للعائلات الكبيرة في الرحلات الطويلة او القصيرة. وهي من أفضل الخيارات للمرأة السعودية.

فورد اكسبدشن 2018

مازدا cx5 2018

مازدا cx5 2018 كذلك من أفضل الخيارات المتاحة للمرأة السعودية، فهي بالإضافة الى أنها سيارة رباعية الدفع وبحجم عائلي، متينة للمبتدئات وإقتصادية في الوقت عينه نظرًا الى مواصفتها المميزة.

مازدا cx5 2018

تويوتا فورتشنر

سيارات تويوتا من بين أكثر السيارات طلبًا في المملكة العربية السعودية، اما في ما يختص بتويوتا فورتشنر فهي سيارة تناسب العائلات، عالية ومتينة أيضًا.

تويوتا فورتشنر

تويوتا سيدان

وكما ذكرنا آنفًا، سيارات تويوتا تحتل المرتبة الأولى في قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية، وان لم يقع اختيارك على سيارة تويوتا فورتشنر واذا كنت تفضلين السيارات العادية على السيارات الرباعية الدفع، فتويوتا سيدان سواء كورولا، ياريس او أي نوع آخر مناسبة لك لأنها متينة، تتسع لخمسة أشخاص وإقتصادية كذلك.

تويوتا سيدان

إقرأي أيضًا: بعد ساعات على السماح للسعوديات بالقيادة، مخالفات بالجملة والأزواج يسخرون!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج