اكتشفي افضل انواع الرجيم واسرعها!

اكتشفي افضل انواع الرجيم واسرعها!

الحفاظ على الرشاقة وعلى جسم جميل وقوام متناسق، هو من الامور التي تسعى المراة الى تحقيقها لو مهما تطلب الامر وهذا ما يدفعها الى ممارسة التمارين الرياضية واتباع الحميات الغذائية. ولكن ثمة ظروف تجبر المراة على اعتماد رجيم سريع المفعول ومنها الزفاف القريب وهذا ما كا قد اجبناك عنه في سؤال كيف انحف بسرعة قبل حفل زفافي؟ وبما ان الحميات الغذائية السريعة هي طلب غالبية السيدات، نقدم لك في ما يلي افضل انواع الرجيم واسرعها.

3 انواع رجيم سهلة وسريعة!

كثيرة هي انواع الحميات الغذائية التي تساعدك في انقاص الوزن، منها ما هو سريع المفعول ومنها ما يعتبر بطيئا نوعا ما. وبعد ان كنا قد كشفنا لك عن3 شوربات تخلصكِ من زيادة الوزن، نعرفك في ما يلي على افضل انواع الرجيم واسرعها:

  1. رجيم التمر والحليب: هو من افضل انواع الرجيم واسرعها واسهلها ايضا، ويساعدك على التخلص من 4 كيلو في اسبوع واحد. يرتكز هذا الرجيم على تناول التمر والحليب فقط وتقسيمهما على وجبات النهار كله، ويسمح لك بشرب القهوة والشاي شرط ان تكون خالية من السكر. ورغم فعالية هذا الرجيم، الا انه لا ينصح باتباعه لاكثر من اسبوع واحد لانه لا يجب حرمان الجسم من كل انواع الماكولات.

  2. رجيم حساء الكرنب: انتشر هذا الرجيم الذي يرتكز على تناول حساء الكرنب اضافة الى الفاكهة والخضار لمدة تتراوح بين اسبوع الى 10 ايام بين اوساط النجمات العالميات نظرا الى قدرته على انقاص الوزن بسرعة قياسية. لكن خبراء التغذية لا ينصحونك باتباعه، لانه يؤدي الى فقدان الجسم للكثير من العناصر الغذائية والصحية المهمة.

  3. رجيم اتكنز: وهو من اكثر انواع الحميات الغذائية اثارة للجدل لانه ذو مفعول سريع الا انه يحمل الكثير من المخاطر. يرتكز هذا الرجيم على منع تناول الفواكهة والكاربوهيدرات واستبدالها بالروتينات وبعض انواع الدهون لمدة تتراوح بين اسبوع الى اسبوعين كحد اقصى.

للمزيد: إخسري الوزن بسرعة مع هذه الخلطات من الليمون!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟