تعرفي الى افضل انواع اجهزة الليزر واستخداماتها المتعددة!

تعرفي الى افضل انواع اجهزة الليزر واستخداماتها المتعددة!

المواضيع

  1. الليزر بالضوء النبضي المكثف IPL!

  2. روبي ليزر!

  3. ليزر ديود!

  4. الليزر طويل النبضة!

تتساءلين ما هي افضل انواع اجهزة الليزر المتوفرة في السوق وما استخداماتها المتعددة وترغبين في الاطلاع على مواصفات افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر نهائيا؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن اجهزة الليزر.

تعتبر اجهزة الليزر من افضل الوسائل المستخدمة لازالة الشعر والتخلص منه نهائيا من الجسم والوجه، ولكن ما هي افضل انواع اجهزة الليزر المتوفرة في السوق وما هي استخداماتها المتعددة؟

الليزر بالضوء النبضي المكثف IPL!

يعتبر الليزر بالضوء النبضي المكثف اي المعروف بالـ IPL من افضل انواع اجهزة الليزر وهو يستخدم للتخلص من الشعر الزائد في الجسم والوجه والمنطقة الحساسة على حد سواء، خصوصا انه من الوسائل التي تزيل الشعر الزائد بلطف.

واكثر ما يميز جهاز الليزر هذا هو نتائجه السريعة والفعالة وقدرته الى الوصول الى بصيلات الشعر وتدميرها من دون الحاق الضرر بالجلد.

تجدر الاشارة الى ان الليزر بالضوء النبضي المكثف يلائم اصحاب البشرة الفاتحة والشعر الداكن.

روبي ليزر!

بعد ان قدمنا لك في موضوع سابق معلومات عن ليزر GentleLase Pro لازالة الشعر بفعالية سريعة، وفي اطار كشفنا عن افضل انواع اجهزة الليزر، نعرفك في ما يلي على جهاز روبي ليزر. يعتبر روبي ليزر أول نظام ليزر لازالة الشعر الزائد ويعتمد على ضوء الليزر الاحمر الذي تمتصه مادة الميلانين في الجسم وتنقله الى بصيلات الشعر ليدمرها.

غالبا ما يستخدم جهاز الليزر هذا لاصحاب البشرة الفاتحة ولا يناسب بالتالي اصحاب البشرة الداكنة، كما انه مصمم بطريقة تجعله يتوقف لمدة ثانيتين بين كل نبضة وذلك لتوفير الراحة للجلد.

كذلك، ينتشر استخدام هذا النوع من اجهزة الليزر باعتباره لا يسبب الالم ولقدرته على التخلص من الشعر الزائد والناعم بطريقة شبه دائمة.

ليزر ديود!

بعد ان سبق واطلعناك في موضوع سابق على افضل طرق ازالة شعر الوجه وتنظيف البشرة، وفي اطار كشفنا لك في هذا الموضوع عن افضل انواع انواع اجهزة الليزر واستخداماتها المتعددة، نعرفك في هذا الشق على جهاز ليزر ديود.

ليزر ديود هو جهاز ثنائي الصمام ويعتبر من انواع اجهزة الليزر التي تستخدم موجات طويلة قادرة على اختراق الجلد بشكل عميق.

يناسب هذا النوع من اجهزة الليزر اصحاب البشرة الداكنة والفاتحة على حد سواء، ويعتبر آمنا على البشرة بمختلف انواعها خصوصا انه يتميز باستخدام موجتين احداها طويلة وااخرى قصيرة، ما يسمح بامتصاصه من قبل مادة الميلانين ويقلل من خطر تعرض الجلد للتلف.

الليزر طويل النبضة!

كذلك، من افضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر الزائد، نذكر جهاز الليزر طويل النبضة والذي يستخدم لجميع انواع البشرة من دون استثناء.

يستخدم هذا الجهاز بكثرة نظرا لقدرته الى ازالة الشعر من مناطق مختلفة من الجسم بما فيها المنطقة الحساسة، ورغم فعاليته الكبيرة الا انه يظهر فعالية اقل على الشعر الناعم كما يتسبب بالشعور بالالم.

ونظرا الى طوليه المختلفين، يتمكن جهاز الليزر هذا من الوصول عبر الاشعة الحمراء غير المرئية الى بصيلات الشعر بشكل اعمق، في حين يصل عبر الضوء الاخضر الى بصيلات الشعر القريبة من سطح الجلد.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على افضل انواع اجهزة الليزر المتوفرة في السوق واستخداماتها المتعددة، ندعوك الى التعرف الى أسباب ظهور الشعر بعد الليزر بكثافة وكيفية التخلص منه.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟