اليك مواصفات افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر نهائيا

افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر نهائيا

تعتبر معظم النساء أن إستخدام الليزر هو افضل طريقة لازالة شعر الجسم. ومع تطور التكنولوجيا، أصبح من الممكن شراء جهاز الليزر وإستخدامه في المنزل. لذلك سنتعرف اليوم على افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر نهائيا.

ما هو افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر نهائيا؟

بعد قيامنا ببعض الأبحاث وإستطلاعات الرأي، وجدنا أن معظم النساء اللواتي يستخدم الليزر المنزلي يفضلن جهاز تريا بيوتي ليزر 4 اكس الذي هو أول جهاز ليزر معتمد من منظمة الأغذية والأدوية العالمية، فما في مميزات هذا الجهاز؟

مواصفات جهاز تريا بيوتي ليزر 4 اكس:

من أبرز مميزات هذا الجهاز هو أنه يملك تصميم جميل ومثالي، وهو وبلا أسلاك كهربائية مما يسهل عمليات إستخدامه. هذا ويعمل بتقنية الليزر ديود التي تستخدم في مراكز التجميل الاحترافية. يظهر الموقع الإلكتروني للشركة أن الجهاز هذا هو الأعلى تصنيفاً من حيث الأمان وذلك لأنه يستشعر ما إذا كانت البشرة حساسة لليزر، إذ وفي حال كانت بشرتك حساسة فالجهاز لن يشتغل، أما إذا كانت طبيعية وغير حساسة فسيصدر صوتا ويبدأ بالعمل تلقائيا.

سعر جهاز تريا بيوتي ليزر 4 اكس:

صحيح أن سعر جهاز تريا بيوتي ليزر 4 اكس هو أعلى من أسعار الأجهزة المنافسة، انما المميز فيه هو أنه لن يتطلب منك تغير الخراطيش ودفع مبالغ إضافية بعد إستخدامه لبضع المرات، إذ إنه لا يحتوي على أي خرطوشة، بل على العكس فهو يأتي بعدد ضربات معينة التي عند انتهاؤها تستدعي شراء جهاز جديد. ولكن لا تخافي، إذ إن 90 ألف ضربة هي كافية لك لسنوات عديدة.

نشير إلى أن مصدر كل المعلومات التي سبق وقدمناها هو الموقع الإلكتروني للشركة المصنعة وآراء بعد النساء اللواتي جربن هذا الجهاز، لذلك من الضروري سيدتي أن تستشري الأشخاص المختصين قبل إستخدام أي جهاز ليزر وذلك للتأكد من فعاليته وأثاره الجانبية. أما في حالة الحمل، فمن المهم أن تسأل المرأة طبيبها عما إذا كان الليزر المنزلي للحامل امن.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟