افضل طرق ازالة شعر الوجه وتنظيف البشرة

طرق ازالة شعر الوجه وتنظيف البشرة

هل تبحثين عن افضل طرق ازالة شعر الوجه وتنظيف البشرة في المنزل؟ اليك في المقال التالي أسهل الطرق للتخلص من الشعر الزائد على الوجه مما يساعدك في الحصول على بشرة نضرة وناعمة.

طرق ازالة شعر الوجه وتنظيف البشرة:

هناك العديد من الطرق المشهورة في ازالة شعر الوجه، منها:

إزالة شعر الوجه بالشمع:

إن إزالة الشعر بالشمع هي من الطرق المألوفة لنزع الشعر من جذوره، ولكنها للأسف من أكثر الطرق ألما. كما انها تؤدي الى اسوداد البشرة وتهيّجها. كما يقال أن الشمع يساهم في فقدان البشرة لمرونتها وظهور التجاعيد فيها.

إزالة الشعر بالخيط:

يعتبر الخيط من اسهل طرق ازالة الشعر واسرعها فهي تزيل الشعر من جذوره بغض النظر عن طوله اذ من الممكن ازالة الوبر القصير العالق فيمناطق لا يصل اليه الشمع او السكر بسهولة.

إزالة الشعر بالملقط:

ان الملقط هو من الوسائل التي تسمح لك بإزالة الشعر من مناطق صغيرة مثل فوق الشفاه ولكنها تتطلب الكثير من الوقت مما يجعلها غير عملية. ومن المرجح أن يتسبب هذا النوع من وسائل ازالة الشعر بظهور الحبيبات وتهيج بصيلات الشعر.

إزالة الشعر بالليزر:

بدأ الليزر يأخذ شعبية واسعة في الآونة الاخيرة بين أوساط النساء وخاصة لأنه يخلصهن من الشعر بشكل نهائي بعد عدة جلسات. ولكن من المؤسف أن هذه الطريقة هي الأكثر إيلاما من بين تلك التي سبق وعددناها. يمكنك سيدتي اليوم شراء ليزر منزلي لازالة الشعر بنفسك من دون الحاجة الى الذهاب عند أخصائية التجميل ودفع مبالغ كبيرة.

أخيرا، نشير سيدتي الى أنه هناك عدة طرق طبيعية لتنظيف البشرة وإزالة الشعر سنتعرف عليها في مقالات اخرى لاحقة. ما هي الطريقة التي تفضلينها؟ أخبرينا في التعليقات.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟