اكتشفي افضل افلام الرعب لعام 2020!

اكتشفي افضل افلام الرعب لعام 2020!

المواضيع

  1. فيلم The Lodge- الكوخ!

  2. فيلم Come to Daddy- تعال الى بابا!

  3. فيلم The Invisible Man- الرجل الخفي!

  4. فيلم After Midnight- بعد منتصف الليل!

هل تبحثين عن افضل افلام الرعب لعام 2020 تشاهدينها في المنزل في فترة الحجر المنزلي نتيجة وباء كورونا Covid 19 الذي اجتاح العالم باسره؟ تابعي عائلتي التي تكشف لك كل التفاصيل تماما كما سبق وقدمت لك لائحة افضل افلام 2019 منتظرة بشدة.

في حين يفضل البعض الافلام الرومنسية والكوميدية، يميل اشخاص آخرون الى افلام الاكشن كما تحظى افلام الرعل بشعبية كبيرة خصوصا ان عنصر التشويق لا يغيب عنها ابدا، فما هي اذا افضل افلام الرعب للعام 2020؟

فيلم The Lodge- الكوخ!

يعتبر هذا الفيلم من افضل افلام الرعب لعام 2020 وقد انتظره الكثيرون، وهو يروي قصة سفر عائلة الى كوخ شتوي في منطقة نائية خلال العطلة، حيث يضطر الوالد الى المغادرة ولديه برفقة صديقته الجديدة بداعي العمل. وما كان ينقص الاولاد الا العاصفة الثلجية التي تحاصرهم وتدخل التشويق الى الفيلم المليء بالاحداث المرعبة.

فيلم Come to Daddy- تعال الى بابا!

صحيح ان افلام الكرتون العنيفة لا تجذب الاطفال، الا انهم قد ينجذبون الى افلام الرعب. ومن بين افضل افلام الرعب للعام 2020، نذكر فيلم Come to Daddy الذي يتناول قصة شاب غني يقرر زيارة منزل والده الذي لم يراه منذ 30 عاما. وما يصل الى المنزل الساحلي حتى يبدأ التشويق وتتسارع الاحداث المرعبة التي تكشف ماضي الاب المظلم.

فيلم The Invisible Man- الرجل الخفي!

شق هذا الفيلم الشيق طريقة ضمن لائحة افضل افلام الرعب للعام 2020، وتدور قصته حول عالم مجنون يقوم بتزوير انتحاره ثم يستخدم اكتشافه العلمي الذي يتيح له ان يصبح غير مرئيا لمطاردة صديقته السابقة وترويعها. وعندما ترفض الشرطة تصديقها تقرر ان تأخذ الامور على عاتقها ومحاربته وهنا تزداد الاحداث تشويقا ورعبا.

فيلم After Midnight- بعد منتصف الليل!

يجمع هذا الفيلم الذي اخرجه جيريمي غاردنر وكريستيان ستيل بين الاحداث الرومنسية والمرعبة في آن، وهذا ما جعله من افضل افلام الرعب للعام 2020. يحكي افيلم قصة رجل تركته صديقته وغادرت البلدة، ليكتشف وجود مخلوق غامض يلاحقه كل ليلة ويثير الرعب في نفسه.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك لائحة افضل افلام الرعب لعام 2020 والتي لا ينصح للاولاد مشاهدتها، ندعوك الى الاطلاع على افضل 5 افلام للعائلات في السعودية.