أفضل 5 أفلام للعائلات تعرض حاليًا في السينما السعودية!

أفلام للعائلات تعرض حاليًا في السينما السعودية

أضحى الترفيه ركنًا أساسيًا من الحياة اليومية للعائلات السعودية، وفي هذا الصدد وبعد عودة السينما الى المملكة، إليك أفضل 5 أفلام للعائلات تعرض في صالات السينما السعودية لكي تضعيها على جدول مشاريعك برفقة عائلتك!

فيلم A QUIET PLACE

فيلم A QUIET PLACE

تدور أحداث هذا الفيلم حول عائلة تعيش حياة منعزلة خوفًا من أن يحدث أي مكروه لأحد أفرادها ومن تهديد مجهول يتتبعهم ويهاجمهم عند إصدار أي حركة. هذا الفيلم ينتمي الى أفلام الخيال العلمي والدراما ولكن يتضمنه بعض مشاهد الرعب!

فيلم SHERLOCK GNOMES

فيلم SHERLOCK GNOMES

تدور أحداث هذا الفيلم حول أقزام الحديقة بحيث يجند أبطال الفيلم محقق خاص للبحث في مسألة اختفاء الحليات من الحدائق الأخرى.

فيلم AVENGERS: INFINITY WAR

فيلم AVENGERS: INFINITY WAR

أما فيلم AVENGERS: INFINITY WAR فتدور أحداثه حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرّة من أجل هزيمة القوى الشريرة التي تسعى إلى خراب العالم وقتل البشرية. يُذكر أن هذا الفيلم قد حقق أرباحًا خيالية في عروضه الأولى!

فيلم INCREDIBLES 2 ( الخارقون)

فيلم INCREDIBLES 2 ( الخارقون)

في جزئه الثاني، وبعد أن اختبأ الأبطال الخارقون في مخبأ لمدة طويلة، يأتي الخلاص على يد شخصية جديدة تدعى "وينستون دايفور" والذي يعمل على إخراج الأبطال الخارقين من هذا المخبأ من خلال إثبات أنهم أعضاء أساسيون وفاعلون في المجتمع.

فيلم FERDINAND

فيلم FERDINAND

وأخيرًا، فرديناد هو ثور ضخم يملك قلبًا كبيرًا، يتم تشريده عن مجتمع لأنه أخطأ في حق حيوان خطير، لكنه يصر على العودة الى أحضان عائلته وفي سبيل ذلك ينطلق في مغامرة مجنونة ومشوقة!

إقرأي أيضًا: 4 أسباب لزيارة المملكة العربية السعودية حسب المواقع العالمية، فما هي الوجهات التي لفتتهم؟