لائحة افضل افلام 2019 منتظرة بشدة

افضل افلام 2019 منتظرة بشدة

مع اقتراب انتهاء العام 2018، بدأ محبو السينما بترقب الأفلام التي ستغزو دور العروض في العام المقبل، من هنا يستعرض موقع عائلتي اليوم لائحة افضل افلام 2019 منتظرة بشدة مع شرح بسيط عن كل فيلم.

فيلم غلاس Glass :

افضل افلام 2019 منتظرة بشدة

هذا الفيلم يعتبر الجزء الثالت من سلسلة أفلام يخرجها إم. نايت شيامالان بعد الجزء الأول Unbreakable الذي تم عرضه عام 2000 والجزء الثاني Split سنة 2016. سيجمع غلاس بين الشخصيات التي رأيناها في الأفلام السابقة مع تغير بسيط بالأحداث، حيث سيكون دور هذه الشخصيات محاربة أعداء قدامى. هذا الفيلم من بطولة بروس ويليس، جايمس ماكفوي، صامويل ل. جاكسون وسارة باولسون، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في 18 يناير 2019.

كيف تروض تنينك: العالم الخفي How To Train Your Dragon The Hidden World :

افضل افلام 2019 منتظرة بشدة

تستمر سلسلة أفلام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الناجحة "كيف تروض تنينك" مع الجزء الثالث الذي سيكون بعنوان: "العالم الخفي"، والذي سنتابع فيه مغامرة الشاب هيكاب وتنينه الأسود بعد أن تنضم لهم تنين أنثى بيضاء اللون ستجبر هيكاب وتنينه على ترك القرية والذهاب إلى العالم الخفي من أجل حماية أنفسهم و موطنهم من خطرٍ كبير.من المقرر طرح الفيلم ابتدأً من 22 فبراير 2019.

غودزيلا: ملك الوحوش Godzilla: King of the Monsters :

افضل افلام 2019 منتظرة بشدة

بعد تحقيق نجاح كاسح مع الجزء الأول من غودزيلا الذي تم عرضه عام 2014, يأتي الجزء الثاني في 21 مارس ليكون من أكثر الأعمال السينمائية المنتظرة لعام 2019. الفيلم من بطولة كل من: فيرا فارميغا، كين واتانابي، سالي هوكينز، كايل تشاندلر، ميلي بوبي براون وغيرهم من النجوم.

جون ويك 3: بارابيلوم John Wick 3: Parabellum :

افضل افلام 2019 منتظرة بشدة

يعود نجم أفلام الحركة كيانو ريفز في الجزء الثالث من الفيلم الى تجسيد شخصية جون ويك الذي يحاول الهروب من مدينة نيويورك بعدما تم وضع جائزة قيمتها 14 مليون دولار لكل من يقتله. من المفترض ان ينزل هذا الفيلم في دور السينما عالميا ابتداء من 16 ماي 2019.

توي ستوري 4 Toy Story 4 :

افضل افلام 2019 منتظرة بشدة

تعتبر سلسلة أفلام الرسوم المتحركة توي ستوري من أشهر الأفلام التي ينتظرها الجمهور في العام القادم وذلك بعد النجاح العالمي الذي حققته الأجزاء الثلاثة. ستدور قصة هذا الفيلم حول مغامرة الدمية، وودي التي يؤدي صوتها الممثل توم هانكس، لإيجاد "بو بيب" حبيبته التي كان يبحث عنها. تاريخ إصدار هذا الفيلم سيكون في 20 يونيو 2019.

من الواضح أن ألسنة المقبلة ستكون حافلة بالأفلام الجميلة والباهرة، فهل ستؤثر اسعار تذاكر السينما في السعودية على نسبة الإقبال على مشاهدة هذه الأفلام التي يعتبر عدد كبير منها افضل افلام عائلية ستعرض في العالم.