هذه هي اعراض الحمل في الشهر الثاني بولد!

اعراض الحمل في الشهر الثاني بولد

هل كنت تعلمين أنه تتعدد كثيرًا اعراض الحمل في الشهر الثاني بولد؟ نعم، ما سمعتيه صحيحًا! أصبح بإمكانك اليوم الإعتماد على بعض الأعراض التي تشعرين بها خلال هذه الفترة من أجل التكهن في حال كنت حامل بولد أم بنت. لكن ما هي أبرزها؟

  • شكل البطن: تعتبر هذه الطريقة من أبرز الطرق التي يمكنك إعتمادها من أجل معرفة جنس الجنين. ففي حال لاحظت أن حجم بطنك يكبر متجهًا نحو الأسفل، إذًا تكونين حامل بولد.
  • لون البول: انتبهي جيدًّا إلى لون البول خلال هذا الشهر إذ يمكنه أن يشير إلى نوع مولودك المنتظر. ففي حال كان لونه مائل إلى الأصفر الغامق، إذًا تحضري لإستقبال ابنك.
  • ظهور البثور: في حال لاحظت ظهور البثور في مختلف المناطق في جسمك خلال الشهر الثاني من الحمل، يعني هذا الأمر أنك حملك بولد!
  • حجم الثدي: يعتبر حجم الثدي من الأعراض التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل معرفة نوع الجنين. لذلك، في حال لاحظت أن حجم الثدي الأيسر أكبر من الثدي الأيمن، إذًا أنت حامل بولد والعكس صحيح.
  • برودة القدمين: في حال شعرت ببرودة شديدة خصوصًا في قدميك، إذًا أنت حامل بولد!
  • سرعة دقات قلب الجنبن: عند زيارتك الطبيب، تأكدي من تحديد سرعة دقات قلب الجنين. ففي حال لم تتخطى السرعة الـ140 دقة في الدقيقة، إذًا تكونين حامل بولد.

لكن لا تعتبر هذه الأعراض دقيقة من أجل تحديد نوع الجنين! فقد تشعرين أحيانًا بهذه الأعراض أعلاه لتكتشفي لاحقًا أنك حامل ببنت. لذلك، تبقى الوسيلة الأضمن لمعرفة نوع الجنين هي من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟