هذه هي اعراض الحمل بولد طبيا

اعراض الحمل بولد طبيا

هل انت متشوقة لمعرفة جنس جنينك بشكل مبكر، ولا تستطيعين الانتظار حتى موعد جلسة التصوير بالسونار؟ بعد ان جئناك سابقاً بأبرز اعراض الحمل ببنت، سنطلعك في هذا السياق على اعراض الحمل بولد طبيا، كي تتمكني من تمييزها ومعرفة ما ان كان طفلك المنتظر صبياً!

ولكن...

تجدر الإشارة أولاً إلى أن هذه الأعراض، ورغم كونها مبررة إلى حد ما من الناحية الطبيةـ لا تجزم بنسبة مئة بالمئة جنس الجنين. فكل حالة حمل مختلفة بأعراضها عن الأخرى، حتّى لدى المرأة نفسها. ولكن، إليك بعض الاعراض التي قد تساعدك في تحديد ما ان كنت حامل بولد:

  • الغثيان الصباحي: أثبتت الدراسات أن الغثيان الصباحي يكون أكثر حدّة لدى النساء الحوامل ببنات، مقارنة مع اللواتي يترقبن طفل ذكر.
  • حركة الجنين: هل تعلمين ان هناك فرق بين حركة الجنين الذكر والانثى؟ ولكن ما يجعل هذه النقطة غير معتمدة هو انك ستتمكنين من رصد جنس الجنين في السونار قبل أن تتمكني من رصد نمط الحركة لديه.
  • نبضات قلب الجنين: يسود الظنّ أن نبضات قلب الجنين الصبي أبطأ نسبياً من الجنين الأنثى، ويمكن إعتبارها مؤشراً إن كانت ما تحت الـ120 ضربة في الدقيقة الواحدة، في حين يشاع أن معدل نبضات قلب الجنين البنت هو أكثر من 140 ضربة في الدقيقة. ولكن ماذا عن النبضات التي تتراوح ما بين هذين الرقمين؟
  • نوع الطعام أثناء الوحام: كذلك، لوحظ أن المرأة الحامل بصبي تتناول الأطعمة التي يميل طعمها إلى الحموضة مثل الخل وتوابعه في فترة الوحام، في حين أن الحامل ببنت ترغب بشكل أكبر بتناول الحلويات أو الأطعمة المالحة.

أما إن كنت لا تستطيعين الجزم من خلال الاعراض المذكورة، فكل ما عليك فعه هو التحلي بالصبر قليلاً والإنتظار ريثما ترين شكل الجنين الذكر في الشهر الرابع بالسونار، وتتأكدي من أن طفلك المنتظر هو صبي!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟