ما هي أعراض الحمل ببنت؟

اعراض الحمل ببنت

أكثر ما تنتظر معرفته المرأة خلال فترة الحمل هو إذا كانت ستنجب بنتاً أم ولداً بعد طيلة الـ9 أشهر. تتكاثر الأقاويل حول امكانك الإعتماد على العديد من الأعراض التي تعانين منها لتتمكني من تحديد نوع الجنين. فما هي هذه الأعراض؟ وهل تعتبر مضمونة 100%؟

  • حجم الثدي: في حال كان حجم الثدي الأيسر أكبر من الأيمن، ذلك يعني أنك حامل ببنت والعكس صحيح.

  • رائحة الفم بعد تناول الثوم: في حال كنت قد تناولت حصاً من الثوم ولم تفوح منك أي رائحة ، ذلك يعني أنك ستنجبين بنتاً. أما في حال وجدت صعوبة في التخلص من هذه الرائحة، ذلك يعني أنك حامل بولد.

  • وضعية النوم: في حال كنت تفضلين النوم على جانبك الأيمن، توقعي إنجاب بنت بعد تسعة أشهر! أما إذا كنت تنامين على جانبك الأيسر، ذلك يعني أنك ستنجبين ولداً.

  • إشراقة البشرة: في حال شعرت بإشراقة بشرتك ونعومتها خلال فترة الحمل، ذلك يعني أنك حامل ببنت. أما في حال شعرت بجفاف بشرتك، فهذا يعني أنك حامل بولد.

  • لون البول: تشعرين خلال الحمل برغبة متكرّرة لدخول الحمام. في حال لاحظت أن البول يميل إلى اللون الأصفر الباهت، ذلك يعني أنك حامل ببنت والعكس صحيح.

لكن لا يجب أن تعتمدي على هذه الأعراض إذ إنها ليست مضمونة 100%. هذا ويبقى خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية من الوسائل الأكثر ضمانةً التي تحدّد لك نوع الجنين.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟