هذه الأطعمة ساعدتها على خسارة الوزن بشكل هائل

اطعمة ساعدت امرأة على خسارة الوزن بشكل هائل

عانت ستيفاني هاستينغ من البدانة والوزن الزائد منذ سن المراهقة وتفاقمت هذه المشكلة كلّما تقدّمت في العمر وبالأخص بعدما أصبحت أمّاً لطفلين. فقررت ستيفاني وضع حدّ لهذه المشكلة وخسارة هذا الوزن الزائد وإستعادة رشاقتها بأسرع طريقة ممكنة. فاعتمدت نظاماً غذائياً ساعدها على خسارة أكثر من 36كيلوغراماً. إكتشفي في هذا المقال ما سرّها وما هي المأكولات الصحية التي ساعدتها على تذويب الدهون في جسمها.

بعد معاناة طويلة، قررت ستيفاني إستعادة رشاقتها. فتوقفت أوّلاً عن الإفراط في تناول الأطعمة. بعدها أصبحت تختار الأطعمة الصحية التي تساعد على خسارة الوزن الزائد مثل: الخبز الأسمر عوضاً عن الخبز الأبيض، لبن الزبادي قليل الدسم، والفواكه بدل المقرمشات. هذا النظام الغذائي الصحي، ساعدها على خسارة 10 كيلوغرامات من وزنها في غضون ثلاثة أشهر. فهي تشدد على أهمية تناول الفواكه التي تساعد على تذويب الدهون مثل البرتقال وغيرها عوضاً عن المقرمشات الغنية بالدهون والسعرات الحرارية. (إليك أيضاً: لهذه الأسباب لا تخسرين دهون البطن!)

لم تكتف ستيفاني بإتّباع هذا النظام الغذئي فقط، إنما خصّصت بعض الوقت يومياً لممارسة التمارين الرياضية أيضاً. هذا ما ساعدها على خسارة المزيد من الكيلوغرامات الزائدة. فأصبح وزنها 65 كيلوغراماً فقط بعدما كانت تزن سابقاً أكثر من 100 كيلوغراماً. إن الرياضة ساعدتها على الحفاظ على رشاقتها ومنعتها من إكتساب الوزن من جديد.

لا تتردّدي في إتباع نصائح ستيفاني لخسارة الوزن ولا تنسي أن تشاركينا تجربتك في خانة التعليقات!

إقرئي أيضاً: معتقدات تنحيفية خاطئة تجعلك تكسبين الوزن!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟