تعلمي اسهل طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين بسرعة!

تعلمي اسهل طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين بسرعة!

المواضيع

  1. طرق حسابية لمعرفة جنس الجنين!

  2. طرق اخرى لمعرفة نوع الجنين!

  3. طرق علمية لمعرفة نوع الجنين!

بالاضافة الى سؤالها متى اعرف نوع الجنين؛ تبحث الحامل عن طرق تخولها معرفة نوع الجنين باكرا، لذا تعلمي اسهل طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين. فكما تبين لعائلتي يصعب على الحامل الانتظار حتى بلوغ الشهر الثالث من الحمل وهذا ما يجعلها تعتمد على الطرق الحسابية لمعرفة جنس الجنين.

طرق حسابية لمعرفة جنس الجنين!

تماما كنا سبق وكشفنا لك عن طريقة معرفة نوع الجنين بالكلور، نعرفك في ما يلي على طريقتين حسابيتين بسيطتين لمعرفة نوع الجنين:

  • الجدول الصيني: يعتبر الجدول الصيني اسهل طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين، ويتم ذلك عبر اضافة عمر الام عند حدوث الحمل الى الشهر الذي جرى فيه الحمل. واذا كان ناتج الجمع زوجيا كـ30 مثلا فهذا يعني ان الجنين انثى، اما اذا كان الناتج فرديا كـ27 فهذا يعني ان الجنين ذكر.
  • احرف الاسماء: تندرج هذه الطريقة في خانة اسهل طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين، وتقوم على جمع عدد احرف اسم الحامل مع عدد احرف اسم والدتها واضافة عدد ايام الشهر الذي تم فيه الحمل بالاضافة الى عدد ايام الشهر المتوقع فيه حدوث الولادة. فاذا كان الناتج زوجيا فان الجنين انثى اما اذا كان الناتج فرديا فهذا يعني ان الجنين ذكر.

طرق اخرى لمعرفة نوع الجنين!

بالاضافة الى الطرق الحسابية لمعرفة نوع الجنين، هناك طرق اخرى لمعرفة نوع الجنين نكشفها لك في ما يلي:

  1. شكل البطن: اذا كان البطن منتفخا الى الامام فهذا يعني ان الجنين فتاة، اما اذا كان منتفخا الى الاعلى فهذا يعني ان الجنين ذكر.

  2. نوع الطعام: كذلك يمكن معرفة جنس الجنين من خلال نوع الطعام الذي تشتهيه الحامل، فاذا كانت تفضل الحلويات فهذا يعني ان الجنين انثى اما اذا كانت تفضل الاطعمة المالحة فهذا يعني ان الجنين ذكر

  3. اليد: ثمة طرق تقوم على تحديد جنس الجنين من خلال الطلب اى الحامل بمد يدها، فاذا مدت باطن يدها اولا فهذا يعني ان الجنين انثى والعكس يعني ان الجنين ذكر.

طرق علمية لمعرفة نوع الجنين!

هل يمكن معرفة نوع الجنين من البول وما هي الطرق العلمية لمعرفة نوع الجنين؟ اكتشفيها في ما يلي:

  • السونار: وهو الفحص بالموجات فوق الصوتية ويتبع الاطباء هذه الطريقة في الشهر الرابع من الحمل نظرا الى دقتها، اذ تسمح للطبيب برؤية اعضاء الجنين التناسلية.
  • فحص السائل: يعمد الطبيب من خلال هذه الطريقة الى ادخال ابرة الى الرحم واخذ عينة من السائل وفحصها لتحديد نوع الجنين، وللكشف عن اصابته باي خلل او اعاقة.

اخيرا وبعد ان قدمنا لك اسهل طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين وكشفنا لك عن الطرق الاخرى ومنها العلمية، ندعوك الى اكتشاف في اي شهر يعرف نوع الجنين.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟