شكل أصابع قدميك يكشف شخصيتك! إليك كيف..

اسرار مثيرة للاهتمام عن شخصيتك، تكشفها اصابع قدميك!

كل منا تملك شخصيتها المختلفة والتي تميزها عن غيرها من النساء، لكن هل تساءلت يوما ماذا يكشف شكل صدرك عن شخصيتك وماذا تكشف اصابع قدميك من اسرار؟ فقد توصل علماء الى نتيجة مفادها ان شكل اصابع القدمين يكشف الكثير من خفايا خبايا شخصياتنا. فماذا تقول اصابع قدمينا عنا؟

اسرارك تكشفها اصابع قدميك!

  • اصابع القدم الرومانية: وهي الاكثر شيوعا، حيث يكون الاصبع الاكبر هو الاطول بين اصابع القدم الاخرى التي تصبح اصغر تدريجيا. ومن تملك اصابع القدم هذه غالبا ما تتمتع بشخصية مسالمة وودودة تقربها من الآخرين وتجعل منها صديقة وفية ومخلصة.
  • اصابع القدم الهرمية: وهي التي يكون فيها الاصبع الثاني اول من الكبير في حين تصبح الاخرى اصغر تدريجيا. تتميز من تملك شكل اصابع القدم هذا بشخصيتها الطموحة والمبدعة والمرحة، وبمشاريعها الابداعية وخططها العبقرية.
  • اصابع قدم الفلاحين: وهي التي تكون فيها اصابع القدم متساوية في الطول. تتميز من تملك شكل اصابع القدم هذا، بشخصياتها الواقعية ونزاهتها وبقدرتها على حل الخلافات والخروج بحلول ملائمة للجميع.
  • اصابع القدم المتباعدة: تعرف اصابع القدم هذه باصابع المسافر، وتتميز من تملكها بشخصيتها المغامرة وحبها الشديد للسفر واختبار تجارب جديدة تُدخِل المرح والسعادة الى حياتها.
  • اصابع قدم المحارب: هي التي يكون فيها اصبع القدم الاول اطول من غيره، في حين يكون الـ4 متساويين لناحية الطول. وتتميز من تملك شكل اصابع القدم هذا، بشخصيتها المرحة وبحبها الكبير للتسلية. كذلك، اكثر ما يسعدها هو مجادلة من يخالفونها في الرأي ويملكون وجهات نظر مختلفة عنها.
  • اصابع القدم المائلة: وهي التي يكون فيها اصبع القدم الثاني مائلا نحو الاول ما يخلق تباعدا بينه وبين الثالث. وتتمتع من تملك شكل اصابع القدم هذا بشخصيتها الهادئة وابتعادها عن كل ما يقلقها ويثير المتاعب.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك انواع اصابع القدمين المختلفة وما تعكسه عن شخصيتك، ندعوك الى تحليل شخصيتك من شكل أظافرك.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!