حلّلي شخصيّتك من شكل أظافرك!

يُمكن للأظافر على اختلاف أشكالها أن تقول الكثير عن شخصيّة صاحبها تماماً كالوجه. ولا نعني بالشكل طريقة التقليم التي تعتمدها المرأة لهندسة أظافرها، إنما المظهر الذي منحته الطبيعة لكل امرءٍ وامرأة.

 تحليل الشخصية من شكل الاظافر ومظهرها

فإن كنتِ تبحثين عن وسيلة ممتعة وبسيطة تُحلّلين بها شخصيّتكِ وشخصيّة كل من حولك، ما عليكِ سوى أن تُتابعي معنا التحليلات التالية من "عائلتي"..

بالنسبة إلى الأظافر العريضة والمسطّحة: إن كنتِ صاحبة أظافر عريضة ومسطّحة، فهذا دليل الى تمتعكِ بهدوء ذهني وقدرة على تحليل كل شيء وكل شخص. أنتِ شخصية موثوقة يمكن الاتكال عليها، ولطالما عُرفتِ بتفهّمكِ وإصغائك وتفكيرك العميق بأي شيء قبل التفوّه به.

بالنسبة إلى الأظافر العريضة والمسطّحة

بالنسبة إلى الأظافر الطويلة والمستطيلة: إن كنتِ صاحبة أظافر طويلة ومستطيلة، فهذا دليل الى شخصيتك المتكلّمة والمحبة للتواصل. تتوقين دائماً للقاء أصدقاء جدداً وخوض تجارب جديدة في الحياة. تتعلّمين من ماضيك وتُحسّنين على أساسه حاضرك. أنتِ من الشخصيات الميّالة إلى توسيع آفاقها وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكلها والانتباه إلى أدنى التفاصيل.

بالنسبة إلى الأظافر الطويلة والمستطيلة

بالنسبة إلى الأظافر القصيرة وغير المتساوية: إن كنتِ صاحبة أظافر قصيرة وغير متساوية، فهذا دليل الى شخصيّتك الحسّاسة ونافذة البصيرة. قد يتهيّأ لمن حولك أنك إنسانة مزاجية وهادئة، ولكنّك في الحقيقة عاطفية ورقيقة جداً من الداخل.

بالنسبة إلى الأظافر القصيرة وغير المتساوية

بالنسبة إلى الأظافر القصيرة والدائرية: إن كنتِ صاحبة أظافر قصيرة ودائرية، فهذا دليل الى شخصيتك المبدعة والحيوية، التي تتمتع ربما بمواهب مخفيّة. يستمتع الأشخاص برفقتك بفضل مواقفك وأفكارك الإيجابية. قد يظنّ البعض بأنكِ عنيدة، ولكنكِ في الحقيقة قوية الإرادة وتعرفين تماماً ما تريدين.

بالنسبة إلى الأظافر القصيرة والدائرية

بالنسبة إلى الأظافر المثلثة: إن كنتِ صاحبة أظافر مثلثة، فهذا يعني بأنكِ شجاعة وشغوفة وقوية الإرادة والعزيمة. والجهود المضنية التي تبذلينها غالباً ما تؤتي ثمارها.

بالنسبة إلى الأظافر المثلثة

بالنسبة إلى الأظافر العريضة والمستطيلة: إن كنتِ صاحبة أظافر عريضة ومستطيلة، فهذا يعني بأنكِ شخصية قيادية وقيّمة جداً. فالأشخاص من حولك يعتمدون عليكِ كونكِ مسؤولة ومثابرة وتستمتعين بالرفقة الطيّبة.

بالنسبة إلى الأظافر العريضة والمستطيلة

بالنسبة إلى الأظافر البيضاوية والطويلة: إن كنتِ صاحبة أظافر بيضاوية وطويلة، فهذا يعني بأنّك تتمتعين بمخيّلة واسعة. فأنتِ سعيدة في القيام بأي عمل ولا تُضيّعين وقتكِ أبداً. حياتك منظّمة جداً وتنظيمها يعكس شخصيتك المحبّة للقوانين والقواعد والالتزام بجدول أعمال وأوقات محدّدة.

بالنسبة إلى الأظافر البيضاوية والطويلة

بالنسبة إلى الأظافر المسنّنة: إن كنتِ صاحبة أظافر مسنّنة كالسيف، فهذا يعني بأنكِ طموحة ولا تتردّدين في تذليل أي عائق في سبيل تحقيق أهدافك.لا تتحمّلين التعامل مع الأشخاص الكسالى وشخصيّتك مسترخية في طبيعتها.

بالنسبة إلى الأظافر المسننة

أنا صاحبة الأظافر الطويلة والمستطيلة، ماذا عنك؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!