إستعمالات مفيدة وغريبة لمزيل طلاء الأظافر

استعمالات غريبة لمزيل طلاء الاظافر
استعمالات مفيدة وغريبة لمزيل طلاء الاظافر

هل كنت تعلمين يا أيتها الأم أن للأسيتون أو مزيل طلاء الأظافر إستعمالات مختلفة ومفيدة بعيدة عن إزالة الطلاء فقط؟ إكتشفي ما أبرزها في هذا المقال من "عائلتي":

  • تلميع الأحذية الجلدية: يعتبر طلاء الأظافر من أفضل المستحضرات التي يمكن إستخدامها لتلميع الأحذية المصنوعة من الجلد! إن كنت تريدين الحفاظ على جودة أحذيتك، لا تترددي في إختيار الأسيتون لتنظيفها.
  • تنظيف الأجهزة الإلكترونية: هل كنت تعلمين أن مزيل طلاء الأظافر يساعدك على تنظيف الأجهزة الإلكترونية مثل الحاسوب وغيرها؟ تخلّصي من الأوساخ المتراكمة في زوايا الحاسوب من خلال تنظيفها بواسطة مزيل العرق. ضعي القليل من مزيل طلاء الأظافر على عود من القطن لتنظيف الزوايا الصعبة.
  • تنظيف الأدوات والمستحضرات التجميلية: يعتبر مزيل طلاء الأظافر من أفضل المطهرات للأدوات والمستحضرات التجميلية. إستخدميه لتنظيف وتطهير ملقط الحواجب ومقص الحواجب. (إليك أيضاً: إستعمالات غير متوقعة للشاي الأخضر)
  • إزالة البقع الصعبة: لا تقلقي إن قمت بسكب القهوة على السجادة مثلاً! فأصبح بإمكانك إزالة هذه البقعة الصعبة من خلال وضع القليل من الأسيتون أو مزيل طلاء الأظافر على قطعة من القماش القطنية ومن ثمّ فركها على البقعة للتخلّص منها.
  • إزالة الملصقات العنيدة: هل تعانين من الصعوبة في إزالة بقايا الملصقات العنيدة؟ تخلّصي من هذه المشكلة بواسطة طلاء الأظافر.
  • تنظيف الستانلس: هل كنت تعلمين أن مزيل طلاء الأظافر يساعدك على تنطيف الأدوات المصنوعة من الستانلس وتلميعها؟

إقرئي أيضاً: إستعمالات غريبة وغير متوقعة للتوابل



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟