ما هي اسباب ظهور حبوب في شفرات المهبل واهم طرق العلاح؟

اسباب ظهور حبوب في شفرات المهبل وطرق العلاج

المواضيع

  • اسباب ظهور حبوب في شفرات المهبل
  • علاج الحبوب في شفرات المهبل

تعرفي مع عائلتي على اهم اسباب ظهور حبوب في شفرات المهبل واكتشفي الطرق التي تساعدك بالتخلص من هذه المشكلة الصحية النسائية الشائعة.

تقلق النساء في حال ظهور حبوب في المنطقة الحساسة وتتخوف من أن يدل هذا الأمر على حالة صحية معينة، ومن هنا اخترنا ان نعرض لك اهم هذه الأسباب وطرق العلاج التي تساعد بالتخلص منها.

اسباب ظهور حبوب في شفرات المهبل

من أهم اسباب ظهور حبوب في شفرات المهبل إليك:

  • الفطريات: الفطريات أو عدوى الخميرة هو من أحد الأسباب الشائعة لظهور الحبوب فب شفرات المهبل والتي تسبب بدورها الحكة الشديدة والإحمرار في المهبل.
  • الهربس التناسلي: من ابرز الأمراض التناسلية التي يمكنك التعرض لها وقد تؤدي الى ظهور الحبوب هو الهربس التناسلي الذي ينتقل عبر الإتصال الجنسي.
  • التهاب الجلد التماسي: من الممكن ان تكون الحبوب المهبلية ناتجة عن التهاب الجلد التماسي وهذا بفضل ردة فعل الجلد تجاه المناديل، العطرو، الصابون أو مساحيق التجميل أو المنشطات الجنسية.
  • مرض الزهري: ان الإصابة بمرض الزهري جراء الإتصال الجنسي هو من اهم الأسباب التي تؤدي الى ظهور الحبوب في المهبل. يظهر هذا المرض من خلال التقرحات الغير مؤلمة في الجهاز التناسلي أو الفم.

علاج الحبوب في شفرات المهبل

يجب عليك أولاً مراجعة الطبيب في حال ملاحظة أي حبوب في المهبل أو في شفرات المهبل ليحدد العلاج المناسب بالإعتماد على السبب، ومن أهم طرق العلاج التي يمكنك اعتمادها إليك:

بعد ان تعرفت على اهم اسباب وطرق علاج ظهور الحبوب في شفرات المهبل، اكتشفي أعراض واسباب التهاب المهبل.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!