اكتشفي افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه في الصيدليات!

اكتشفي افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه في الصيدليات!

المواضيع

  1. اسباب التهابات المهبل والحكه!

  2. افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه!

تبحثين عن افضل غسول مهبلي للاتهابات والحكه متوفر في الصيدلياتلعلاج التهاب المهبل الفطري وغيرها من المشاكل التي تصيب المهبل؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل المعلومات عن الالتهابات المهبلية وطرق علاجها.

تعاني المراة من الكثير من الامراض والمشاكل، وابرزها الالتهابات المهبلية والحكه التي تنجم عن عدة اسباب وتسبب مشاكل صحية وجنسية وحتى نفسية، فهل من حل وعلاج مناسب لها؟

اسباب التهابات المهبل والحكه!

قبل ان نكشف لك ما هو افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه واذا كان يمكن علاج التهاب المهبل بالعسل، لا بد من ان نعرفك في ما يلي على اسباب التهابات المهبل والحكة:

  1. التهاب الجلد نتيجة الحساسية من شيء يلامسه كالصابون مثلا او الملابس الداخلية او ورق الحمام او غسول الجسم

  2. الاحتكاك المطول الناجم عن ممارسة بعض التمارين الرياضية ومنها ركوب الدراجة

  3. التقاط بعض انواع العدوى ابكتيرية او الفيروسات التي تسبب التهاب في المهبل

  4. المعاناة من بعض انواع الامرا ضالجلدية لا سيما الاكزيما التي تسبب جفافا وبالتالي الشعور بحكة في المهبل

  5. اهمال النظافة الشخصية الامر الذي يسبب التهابات في المهبل

افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه!

بعد ان كشفنا لك عن اسباب الالتهابات المهبلية والحكة، نعرفك في هذا الشق على افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه متوفر في الصيدليات:

  • غسول Feminine intimate wash: يعتبر افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه نظرا الى احتوائه على المواد المضادة للبكتيريا التي تحارب العدوى الفطرية، والى درجة حموضته المتوازنة التي تجعله لطيفا على الجلد لا سيما في المنطقة الحساسة.
  • غسول Gentle intimate foam cleanser: ينضم الى لائحة افضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه لا سيما انه مكون من مواد طبيعية لا تؤذي الجلد وابرزها الالوفيرا والخيار والشاي الاخضر والرمان.
  • غسول Carefree intimate wash: يعتبر ايضا من افضل انواع الغسول المهبلي المتوفر في الصيدليات نظرا الى درجة حوضته المتوازنة التي تجعل استخدامه آمنا للمنطقة الحساسة، بالاضافة الى تركيبته العضوية واحتوائه على اليانسون الذي يعمل على ترطيب المنطقة الحساسة بعد تنظيفها. يذكر انه متوفر ايضا بخلاصة الصبار والالوفيرا.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك اسباب وافضل غسول مهبلي للالتهابات والحكه، ندعوك الى الاطلاع على افضل طرق علاج التهابات المهبل للحامل.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟