ما هي اسباب ابتعاد الزوجة عن العلاقة الحميمة؟

اسباب ابتعاد الزوجة عن العلاقة الحميمة

المواضيع

  1. العوامل التي تؤدي الى نفور الزوجة من العلاقة الحميمة

اليك اسباب ابتعاد الزوجة عن العلاقة الحميمة ولا يقتصر نفورها من الجماع على اسباب متعلقة بها فاحيانا تكون المشكلة في التفاعل مع زوجها تابعينا للمزيد!

عرفناك على اكثر 4 اسباب تجعل العلاقة الحميمة فاشلة! ومن هذه الاسباب نفور احد الطرفين من الجماع.من المالوف لدى النساء مشكلة تفادي العلاقة الحميمة مع الأزواج فما هي أسبابها؟ تلميح، قد لا تكون المراة السبب في هذا. تابعينا للتعرف اكثر على مشكلة نفور الزوجة من العلاقة الحميمة لمعالجتها من الجذور.

العوامل التي تؤدي الى نفور الزوجة من العلاقة الحميمة

بعد الزواج وحتى عندما يستمر الحب قد تلاحظين ان العلاقة الحميمة لا تستمر كما كانت على سابق عهدها لكن ما هي العوامل المؤدية الى ذلك؟

  • هل يهتم الزوج بنظافته الشخصية؟ بعد الزواج يميل بعض الرجال لاهمال نظافتهم الشخصية خاصة بعد نهاية يوم عمل شاق. رغم التعب لا يجب ان يهمل الرجل نظافة منطقة العانة لئلا تنفر زوجته من الجماع. هذا بالإضافة الى منطقة الابطين والقدمين التي تفوح منها روائح بشعة ان تم اهمالها. لا داعي للوصول الى هذه المرحلة التي تتسبب بنفور الزوجة من العلاقة الحميمة. على الرجال ان يحرصوا على نظافتهم الشخصية خاصة في الأماكن الحساسة للنجاح بالاستمرار في جذب الزوجة بالاناقة والرقي والحفاظ على النظافة الشخصية!
  • هل يختار الزوج الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة؟ تنهمك المراة طوال اليوم بأداء المهمات البيتية وتربية الأطفال ما يؤدي الى تعبها نفسيا وجسديا هذا ناهيك عما ان كانت صاحبة عمل تهتم بوظيفتها من هنا ضرورة اختيار التوقيت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة مع اخذ هذه العوامل بعين الاعتبار ومراعاة ضغوطاتها اليومية. ففي حين يبحث الزوج عن العلاقة الحميمة من اجل التنفيس عن الهموم يتطلب الامر جهدا اكبر للمراة بسبب التحضيرات التي عليها خوضها قبل الجماع لذا على الزوج ان ينتقي الأجواء المناسبة لتوفير جو هادئ لزوجته لتتقبل مشاركته العلاقة الحميمة.
  • هل ثقافة الزوج الجنسية مبنية على الأفلام؟ ان الأفلام الاباحية وكتب الجنس الرخيصة تزود متتبعيها بالافكار الخاطئة عن الجماع ما يجعل الأزواج جاهلين بكيفية إرضاء المراة جنسيا واشباع رغباتها فتصبح أداة لارضاء ملذات الجنس الاخر وهذا امر يجعلها تنفر من الجماع. تحتاج الزوجة الى المداعبة والملاطفة في كافة انحاء جسمها قبل ان يصل الجماع الى مرحلة الايلاج والا صار الجماع عملية ميكانيكية لا ملذة فيها لها فتتجنبها بكافة الاشكال.
  • هل يهتم الزوج بنظافة الفم والاسنان؟ من جوانب النظافة الشخصية الاهتمام بالفم والاسنان علما ان كثيرا من الرجال يهملون هذا الجزء الذي لا يجب غض النظر عنه ما يؤدي الى نفور المراة لاشعوريا منهم خاصة ان كانوا من المدخنين.
  • هل يقود الزوج العلاقة الحميمة على الدوام؟ من قال ان المراة لا تحب استلام زمام الأمور بين الحين والاخر؟ وان لم يسمح لها زوجها بذلك نفرت من العلاقة الحميمة. لا يقتصر دور المراة على الرضوخ والاستسلام للجماع بل هي تحب أيضا المشاركة فيه خاصة من خلال افضل وضعية للجماع تحبها النساء!

هل ارضينا رغباتك المعرفية؟ تابعينا للمزيد في مناطق الاثارة اثارة الزوج حتى الجنون!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟