4 أسئلة محرجة إياك وطرحها على أحد!

اسئلة محرجة لا يجب طرحها على احد

قد تكون نيتك في طرحها التودّد الى الآخرين أو كسب ثقتهم، لكن بعض الأسئلة عزيزتي قد ترينها بسيطة أو عادية وغير محرجة أيضًا، إنما هي بالنسبة للآخر ليست كذلك أبدًا. فقد تسبّب له المضايقة والإحراج وتوقعك في مأزق وفي مشكلات أنت بغنى عنها.

لذا وانطلاقًا من هنا، اليك 4 مواضيع لا يجب التطرق اليها مع أحد وأسئلة لا يجب طرحها على الآخرين مهما كانوا مقرّبين منك، في هذا المقال من عائلتي.

لماذا لم تتزوج/ تتزوجي بعد؟: قد تجدين أنّ سؤالك هذا عادي إلاّ أنّه مصدر إزعاج للطرف الآخر كما أنه خاص للغاية وقد لا يرضيك الجواب الذي ستحصلين عليه وقد تكون أيضًا ردّة فعل الشخص الذي تخاطبينه قاسية وستضعين نفسك في موقف أنت بغنى عنه.

هل أنت حامل؟: أما هذا السؤال فهو من الأسئلة المزعجة أيضًا وبخاصة للمرأة المتزوجة والتي لم تحمل بعد والتي قد تواجه بعض مشكلات الخصوبة أو التي قد اكتسبت بعض الوزن وظننتها أنها حامل، لذا في كلتا الحالتين تفادي طرح هذا النوع من الأسئلة على أي امرأة.

لماذا اكتسبت هذا الوزن كله؟: لا تسألي أي أحد هذا السؤال سواء من الرجال أو من النساء لأنك ستضايقينه كثيرًا فضلًا عن أنّ موضوع البدانة حساس للغاية ولن يروق لأحد التحدث به.

كم يبلغ راتبك؟: وأخيرًا، يعتبر هذا السؤال وقحًا بعض الشيء فوضع الشخص المادي وراتبه بشكل خاص أمر يختص به وحده ولا يعني أي شخص آخر، فإياك أن تطرحي هذا السؤال على أحد أو توقّعي جوابًا لن يرضيك أبدًا.

إقرأي أيضًا: 5 أسئلة تطرحها كل ام حديثة!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!