أزياء مريحة وبسيطة اختارتها نانسي عجرم خلال حملها

ازياء مريحة وبسيطة للمرأة الحامل مستوحاة من نانسي عجرم

خلال حملها، تميّزت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بستايلها البسيط، المريح، والأنيق ما جعل من إطلالاتها مصدر إلهامٍ لكل امرأة حامل تحتار بشأن الأزياء التي تناسبها.

من هنا، وبعد أن كشفنا سابقاً عن قطع الثياب التي لا تستغني عنها المرأة الحامل، اخترنا اليوم أن نستعرض لك أبرز إطلالات نانسي في حملها الثالث علّك تستوحين منها الملابس الأنسب لك.

فستان سبور طويل

إذا كنت في أشهر الحمل الأولى وترغبين في الحصول على إطلالة كاجوال وعصرية تبرز جمالك وأنوثتك، فلا تتردّدي في اختيار هذا النوع من الفساتين الذي اعتمدته نانسي لإحدى إطلالاتها ونسقت معه جاكيت الجلد، ما منحها ستايل شبابي ومميز.

قميص كاروهات بالأسلوب الواسع والطويل

تُعد القمصات والبلوزات الواسعة الخيار الأمثل للنساء الحوامل خصوصاً وأنّها تشعرهن بالراحة وتمنحهن في الوقت نفسه إطلالة عصرية تليق بهن. ويبدو أنّ نانسي بدورها تحب هذا النوع من القمصات حيث كانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي صورة لها من حملها الثالث وهي ترتدي قميص كاروهات واسع وطويل مع سروال الحمل.

فستان أسود واسع وقصير

أمّا بالنسبة للإطلالات المثالية للسهرات والمناسبات، فيُمكنك اللجوء إلى الفساتين القصيرة والفضفاضة تماماً كتلك التي اعتمدتها نانسي في إحدى حفلاتها، حيث بدت متألقة ومختلفة عن إطلالاتها السابقة. وهنا، ظهرت نانسي بفستانٍ أسود واسع وقصير أخفت من خلاله حجم بطنها.

كارديغان متوسط الطول

وفي حال كنت تبحثين عن الستايل الأنسب لإطلالتك اليومية هذا الخريف بغض النظر عن شهر حملك، فننصحك بالكارديغان الذي يُمكنك تنسيقه مع أي توب ليكرا أو فضفاضة ما يمنحك ستايل عصري ومريح يحاكي أسلوب نانسي عجرم.

والآن، إليك أجمل ملابس نوم للحامل!



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج