آلة مذهلة ستخلصك من الجزء الأسوأ للغسيل!

اختراع آلة تقوم بكي وطي الغسيل

ماذا لو قلنا لكِ إنّكِ لست مضطرّة إلى تحمّل الجزء الأسوأ والأكثر إزعاجاً للغسيل وإضاعة وقتكِ في طي الملابس وترتيبها؟ الأمر أصبح حقيقة وليس مجرّد فكرة كلّنا نتمناها، إذ تم إبتكار آلة مذهلة تقوم بكيّ الملابس على البخار ثمّ طيّها بشكل محترف!

اختراع آلة تقوم بكي وطي الغسيل

FoldiMate

وبالتفاصيل، فنّ هذا الإبتكار تحت إسم FoldiMate لا يقوم فقط بكيّ وطيّ الكلابس بل يعقمها وحتى يعطّرها. ومن المتوقع أن تصبح هذه الآلة بمتناول المستهلكين حول العالم مع حلول العام المقبل، مع إحتمال طلبها مسبقاً.

هكذا، ستحصلين على ملابس نظيفة ومرتبة كما ولو كانت جديدة بخطوة بسيطة جداً، فكلّ ما عليكِ فعله هو تعليقها في مكان مخصّص لتقوم الآلة في غضون 10 ثواني لا أكثر بالمهمّة.

تجدر الإشارة إلى أن عملية الكي تحصل بفضل البخار قبل الطي داخل الآلة، فيما التعقيم والتعطير هو بفضل بخاخ خاصّ يكون إستعماله إختيارياً.

via GIPHY

أما بالنسبة للأسعار، فمن المتوقع أن تتراوح ما بين 700 إلى 850 دولار أميركي حسب الموقع الرسمي الخاصّ بالشركة المبتكِرة والمنفِّذة.

شاهدي هذا الفيديو للمزيد من التوضيح عن هذا الإبتكار الثوري:

بالفيديو: آلة لطي الغسيل

شاهدي بالفيديو التفاصيل عن الآلة الجديدة لطي الغسيل!

فهل قد تشترين آلة كهذه؟ أم أنكِ تفضلين الأسلوب التقليدي اليدوي للقيام بالكي، الطي وتعقيم الملابس؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بالصور، حيلة لطيّ القميص في ثوانٍ!