إختبار: ما ترينه أولًا في الصورة يكشف من يغار منك!

اختبار يكشف من يغار منك بحسب العنصر الاول في الصورة

من جملة الإختبارات الجميلة التي تستند على صورة واحدة لتحليل شخصيتك على غرار اختبار شخصية من خلال العنصر الأول في الصورة ، جئناك اليوم باختبار جديد يدعوك الى النظر في الصورة ومن ثم تحديد العنصر الأول الذي ترينه، لن يكشف معالم خفيّة في شخصيتك هذه المرة بل سيحدد لك الشخص الذي يغار منك. أنظري الى الصورة إذًا؟ ماذا رأيت أولًا؟

وجه المرأة

اذا كان وجه المرأة أول ما رأيته في الصورة فهذا يعني أنك إمرأة حساسة لكن دقيقة الملاحظة في الوقت عينه. تدركين على الفور وجود أي خطب حولك، او اذا كان أحد الأشخاص المحيطين بك يعاني مشكلة معيّنة. فضلًا عن أنك تهرعين على الفور لتقديم المساعدة للآخرين من دون أن يطلبوها حتى.

لذلك يمنحك الكثيرون ثقتهم ويفرحون لوجودك، دون أن ننسى أنك تتمتعين بذكاء خارق يجعلك تنجحين في أي مجال تدخلين اليه. لذلك من الطبيعي أن تواجهي غيرة الزميلات والزملاء منك في مجال عملك!

القمر

اما اذا كان الهلال أوّل ما ترينه في الصورة فهذا يعني أنك امرأة متفائلة على الدوام ولا ترين سوى الجانب المشرق من الحياة لذلك يحب الكثيرون إمضاء الوقت برفقتك لأنك تنشرين الإيجابية أينما ذهبت.

ولأنك في الوقت عينه تحرصين دائمًا على تقديم المشورة والمساعدة للكثيرين، تثيرين غيرة الكثير من الصديقات او المقربات منك في محيطك. وبشكل خاص اللواتي يعشقن الظهور الى العلن والقيام بالدور الذي تقومين به لاحتلال الصف الأول دائمًا.

إقرأي أيضًا: إختبار: تحليل دقيق لشخصيتك من خلال صورة واحدة لا أكثر!