سنحزر ما الذي تفكرين به من خلال القمر الذي ستختارينه!

اختبار يكشف ما الذي تفكرين به

يجمع علماء النفس على انّ عوامل عدّة كفيلة في تحديد النقاط المميزة في شخصية الفرد، اسرار دفينة يحاول عقله دفنها في باطنه وأسرار ينام عليها وأمور كثيرة أخرى. إختبارات الشخصية هي احدى هذه العوامل، وقد خضعت الى عدد منها كـ اختبار الشخصية من الشجرة في الصورة واختبار الريشة وغيرها.

اما اختبار اليوم سيجعلنا نحزر ما الذي تفكرين به من خلال القمر الذي ستختارينه! فأي قمر ستختارين؟

القمر رقم 1

أنت امرأة لا ترضى الا وان تبلغ أهدافها. تتمتعين بكفاءة عالية وثقة كبيرة في نفسك لكنك لا تنفكين عن التفكير بكيفية تحقيق مرادك. تقومين بكل ما بوسعك للعيش ببيئة متفائلة تشبهك. لكنك في الوقت عينه صارمة جدًا مع نفسك.

القمر رقم 2

انت امرأة خلاقة جدًا، عاطفية وتهتمين كثيرًا لمشاعر الآخرين. تفكرين دائمًا بكيفية مساعدة من حولك وأن تكوني امرأة فاعلة في المجتمع. أحيانًا أحزان الماضي تجعلك منطوية ومنغلقة على نفسك.

القمر رقم 3

أنت امرأة مليئة بالطاقة، جديرة بالثقة ويعتمد عليك كل من حولك لإيجاد حلول لمشكلاتهم. تهتمين كثيرًا لتحسين ظروف حياتك وان لم تستطيعي تحقيق ذلك، تختفين فجأة ومن السهل جدًا أن تشعري بالإحباط.

القمر رقم 4

إنت امرأة حساسة، طيبة، كريمة، محبة وإجتماعية! تنشرين الإيجابية والسعادة في كلّ مكان تتواجدين فيه، لكن ذلك لا يعني أنك سعيدة على الدوام بل على العكس تبحثين أحيانًا عن الفرح الذي تفتقدينه.

القمر رقم 5

أنت إمرأة مغامرة من الصف الأوّل، مندفعة وتبحثين دائمًا عن المغامرات الجديدة، ما من شيء يستطيع إيقافك او الحدّ من طاقتك. ما يقلقك فعلًا في هذه الحياة هو ان يصيب أي مكروه المقربين منك وأفراد عائلتك.

القمر رقم 6

أنت صاحبة الشخصية الأكثر هدوءًا بين النساء، كما وأنك في بحث دائم عن الطمأنينة والهدوء في حياتك. تجدين السعادة في أصغر الأمور وأبسطها. تميلين الى الجلوس بمفردك معظم الوقت ودائمًا ما تبحثين عن إجابات عن أسرار هذا العالم.

إقرأي أيضًا: إختبار دقيق للشخصية: أي عين تختارين؟