صورة واحدة تكشف مواصفات رجل احلامك، فهل تتطابق مع شريكك؟

اختبار مواصفات رجل الاحلام من خلال صورة واحدة

هل تتساءلين ما إن قمتِ بالخيار الصائب وإخترتِ الشريك الذي يسعدكِ؟ أم أنكِ بكل بساطة تمتلكين فضولاً لمعرفة مواصفات "رجل الأحلام" الذي تتمنينه في اللاوعي لديكِ؟ في شتّى الأحوال، ستستمتعين بإجراء هذا الإختبار البسيط والسهل، والذي يرتكز على صورة واحدة لا أكثر.

أنظري إلى الرسومات أدناه، وفكّري في حيات:كِ اتلعاطفية؛ أي من تلك الصور شعرتِ أنّها لفتتكِ للوهلة الأولى؟ لا تمعني التفكير وإستندي إلى الإجابة العفوية التي خطرت ببالك أولاً!

اختبار مواصفات رجل الاحلام من خلال صورة واحدة

Cosmopolitan

الآن، قارني الرقم الذي حصلتِ عليه بالتحليلات أدناه:

  • الصورة رقم 1: رجل أحلامكِ هو الذي لا يعرف الملل والروتين، ومستعدّ للخروج دائماً والقيام بمغامرات جديدة إلى جانبكِ، حتّى ولو تقدمتما في السن وأصبح لديكما أحفاد!
  • الصورة رقم 2: ما يسعدكِ هو رجل تقليدي، واقعي ومتصالح مع نفسه، يمنحكِ وقته كلياً بعيداً عن المظاهر والمفاخرة بما لديه أو بعلاقتكما على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • الصورة رقم 3: رجل أحلامكِ حساس وفنّي بإمتياز، يقدّر الجمال والموسيقى، ويستمتع معكِ بمشاهدة فيلم مميز، أو حتّى الغوص في نقاشات عميقة عن الفن!
  • الصورة رقم 4: ما يسعدكِ هو رجل عقلاني وهادئ، لا يفرط في تحليل الأمور أو الإنفعال، ويقدّم لكِ الحلول المنطقية لتخطّى العواقب في حياتكِ.
  • الصورة رقم 5: رجل أحلامكِ هو حساس، حنون، ويجبّ مغازلتكِ. لا يملّ من الجلوس معكِ وإحتضانكِ، ويبادر بلفتات رومنسية دون أي مناسبة.
  • الصورة رقم 6: ما يسعدكِ هو رجل منظّم ولديه طموح، بعيداً عن الفوضى والتسرع. تحبين أن تطمئني إلى جانبه وتشعرين بالأمان كونه يتدبر أموره بشكل جيّد، ولا روتين معه كونه دائماً يطمح إلى الأفضل!
  • الصورة رقم 7: رجل أحلامكِ مفعم بالطاقة وحماسي للغاية، فلا شيء قد يحبط من عزيمته، ليدخلكِ معه في حياته المرحة والنشيطة، ويخرجكِ من الخمول والروتين!
  • الصورة رقم 8: ما يسعدكِ هو رجل هادئ ويحبّ الإستقرار، فلا يمانع قضاء الوقت معكِ في المنزل، ضمن جلسة حميمة، وبعيداً عن ضجيج العالم الخارجي ومشاكله.
  • الصورة رقم 9: رجل أحلامكِ ذكي للغاية، معسول اللسان، ويتقن فنّ الحوار مع الآخرين. فمن الأفضل أن يكون إجتماعياً على غراركِ ويحبّ المناسبات التي تتطلب التخالط والتعرف على أشخاص جدد.

فهل تطابقت مواصفات رجل أحلامك الذي يسعدكِ مع مواصفات شريككِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: أي كرسي تختارين؟ الإجابة تكشف ما تريدينه سرّاً من الشريك!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎