أي كرسي تختارين؟ الإجابة تكشف ما تريدينه سرّاً من الشريك!

اختبار ما تريده الزوجة من الشريك من خلال نوع الكرسي

في بعض الأحيان، مجرّد سؤال سخيف في المظهر قد يكشف الكثير عن أفكاركِ وطباعكِ، ولعلّ هذا ما يستند عليه العديد من الإختبارات في علم النفس... فخياراتكِ التلقائية هي بمثابة مرآة تعكس كلّ ما يدور في داخلكِ وتحاولين جاهدةً إخفاءه.

إليكِ في هذا السياق إختبار قد يبدو لكِ غريباً في الشكل، إلّا أنّ مجربيه أجمعوا على أنّ نتائجه دقيقة؛ فهو يكشف عن الأمر الذي تتمنين سراً أن يفعله الشريك! كلّ ما عليكِ فعله هو التفكير قليلاً بالشريك، ثمّ الإجابة على السؤال التالي:

أي كرسي تختارين من بين الخيارات التالية؟ \(دون أي سبب وجيه\)

  1. الكرسي القماشي

  2. الكرسي الجلدي

  3. الكرسي الخشبي

  4. الكرسي المزوّد بوسادات

  5. الكرسي المزوّد بماكينة تدليك

  • إن إخترتِ الكرسي القماشي: أنتِ متعلّقة بشكل مفرط بالشريك، وتعتمدين عليه بأمور كثيرة، لدرجة أنكِ تتمنين سراً أن يكون برفقتكِ 24 ساعة في اليوم، و7 أيام في الأسبوع!
  • إن إخترتِ الكرسي الجلدي: أنت تشعرين في قرارة نفسكِ بأن الشريك لا يكشف عن مكنونات قلبه كما يجب، فتتمنين لو أنّه يصبح أكثر إنفتاحاً عليكِ ويصارحكِ بما يفكّر به فعلاً.
  • إن إخترتِ الكرسي الخشبي: أنتِ تشعرين بأنّ الشريك لا يعتني كفاية بمظهره الخارجي أو طريقة تصرفّه أمام الآخرين، وتتمنين لو أنّه يعير هذه الأمور الإهتمام الكافي، إلّأ أنكِ لا تصارحينه بالأمر لأنكِ تخشين أن تجرحي مشاعره.
  • إن إخترتِ الكرسي المزوّد بوسادات: أنت تعانين من عصبيّة الشريك وتوتره الدائم، لذلك تتمنين سرّاً أن يكون أكثر هدوءاً ويتعامل مع الأمور بشكل سلس بدلاً من تعقيدها!
  • إن إخترتِ الكرسي المزوّد بماكينة تدليك: تشعرين بأنّ الشريك لا يقوم بالمبادرات اللازمة تجاهكِ، وتريدينه سراً أن يقوم بالمزيد من الأمور للإستحواذ على قلبكِ واكتساب رضاكِ!

فهل نجح هذا الإختبار في تحقيق نتائج دقيقة تنطبق على حالتكِ؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار دقيق وممتع للشخصية يستند على صورة واحدة لا أكثر!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎