إختاري قمرًا من هذه الصورة وسنخبرك ما الذي يكشفه عنك!

اختبار شخصية من خلال القمر في الصورة

هل تعلمين أنّنا من خلال صورة واحدة نستطيع تحديد الكثير من معالم شخصيتك الخفيّة؟ فاختبار اليوم لا يستلزم منك الإجابة عن سؤال واحد لمعرفة شخصيتك، ولا تحديد العنصر الأبرز في الصورة وما الى هنالك، بل يقضي في أن تنظري الى الصورة أعلاه وأن تختاري قمرًا من الأقمار الـ6 فأي قمر ستختارين؟

رقم 1

يراك الآخرون على أنّك شخصًا قادرًا على تحقيق الأهداف مهما بلغب صعوبتها. أنت إنسانة متفائلة وإيجابية وطموحة الى أقصى الدرجات. ثقتك العالية في نفسك هي مصدر قوتك ووسيلتك في صعود القمم وتحقيق النجاحات.

رقم 2

أنت إنسانة خلوقة وفي الوقت عينه إجتماعية ومرحة ويحب الجميع الخروج برفقتك. تتحلين بالمقلب الآخر بروح إنسانية وقلب طيب الى أقصى الدرجات وعطف كبير تجاه كلّ من هم بحاجة اليك.

رقم 3

أنت إنسانة مليئة بالطاقة وبالحيوية وتتميزين بشخصيتك القوية. تخشين الخداع لذلك تأخذين حذرك من الجميع حتى من المقربين منك. تنتقين بعناية أصدقاءك وتنتظرين من الناس أن يبادلونك الأعمال الجيدة لكن ذلك لا يحدث دائمًا.

رقم 4

أنت إنسانة حساسة ومليئة بالمشاعر، دائمًا تميلين الى التضحية بنفسك لمن تحبين وللمقربين منك. تفكرين بالآخرين عوضًا عن التفكير بنفسك وهذا ما يجرحك في الصميم مرات كثيرة عندما يخذلك أقرب الناس.

رقم 5

أنت إنسانة لا تعرفين الراحة وفي بحث دائم عن العمل ولإكتشاف أمور جديدة. أنت متحدثة جيدة وتعشقين الدخول في نقاشات وحوارات مع أيّ كان.

رقم 6

وأخيرًا، إن إخترت القمر رقم 6 فأنت إنسانة مسالمة وتبحثين عن السلام دائمًا. تتحلين بصبر كبير يجعلك فريدة من نوعك لأنّ لا تستلمين للغضب والإنفعالات مهما حديث وتضعين سلامك الداخليّ فوق كل اعتبار.

إقرأي أيضًا: إختبار دقيق للشخصية: أي عين تختارين؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!