اجمل وجهات السياحة في كاليفورنيا

اجمل وجهات السياحة في كاليفورنيا

تخططين للسفر برفقة عائلتك في وقت قريب ولم تختاري بعد الوجهة؟ وبعد ان كنت قد تعرفت على اهم وجهات سياحية لعام 2019 وما زلت محتارة في امرك وتفكرين بالسفر الى الولايات المتحدة الاميركية، ما رأيك في ان تلقي نظرة على اجمل وجهات السياحة في كاليفورنيا في ما يلي.

بحيرة تاهو

بحيرة تاهو في كاليفورنيا من اجمل الاماكن التي قد تزورينها فهل تجعل كل سائح يزورها يتوه في روعتها! هي اكبر بحيرات المياه العذبة في الولايات المتحدة الاميركية. يزورها الاف السياح لممارسة الغوص والسباحة وغيرها من الانشطة الشاطئية.

بحيرة تاهو

مدينة لوس انجلوس

هي احدى اهم الوجهات السياحية في كاليفورنيا، تضم مدينة هوليوود ومنازل النجوم واثرياء العالم بالاضافة الي استديوهات السينما، متحف مدام توسو وزيارة متحف التاريخ الطبيعي ومنتزه غريفيث.

لوس انجلوس

وادي نابا

وان كنت تبحثين عن الهدوء والاسترخاء فوادي نابا الوجهة الافضل ان كنت ستزورين كاليفورنيا، انه مكان مناسب للراحة ويضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة ومليئة بالخضار.

وادي نابا

مدينة سانتا كروز

اكثر ما يميز هذه المدينة في ولاية كاليفورنيا شواطئها الجميلة التي تجتذب عددا كبيرا من السياح بالاضافة الى المقاهي والمطاعم ودور السينما. سانتا كروز من الوجهات السياحية التي ننصحك بزيارتها.

سانتا كروز

منتزه ديزني لاند

ان كنت ترغبين بـ السفر برفقة الاطفال فلا يمكنك البتة ان تزوري كاليفورنيا من دون المرور بمنتزه ديزني لاند، اشهر مدينة العاب واكبرها على الاطلاق، وتتسم بالاجواء الساحرة والترفيه. يضم هذا المنتزه حدائق تم تصميمها على شكل الشخصيات الكرتونية وغيرها من النشاطات الترفهية للجميع كبارا وصغارا.

منتزه ديزني لاند

للمزيد: افضل وجهات السياحة في الهند