اجمل غرف نوم ايكيا للبنات الصغار

اجمل غرف نوم ايكيا للبنات الصغار

تعتبر غرف نوم اطفالك من ابرز الأمور التي يجب عليك الاهتمام بها عند تزيين المنزل إذ إنها تعبر عن شخصية الطفل. لذلك، سيقدم لك موقع عائلتي صور اجمل غرف نوم ايكيا للبنات الصغار لترتكزي عليها عند انتقاء ديكور غرفة ابنتك.

غرفة نوم زهرية:

اجمل غرف نوم ايكيا للبنات الصغار

تعتقد الام ان تصميم ديكورات غرف نوم بنات صغار يرتكز بشكل اساسي على اختيار مفارش سرير زهرية فقط. ولكن هذا المعتقد خاطئ، اذ ان تجهيز غرف نوم بنات كيوت يتطلب عناية خاصة لكي لا تبدو الغرفة كقطعة من الحلوى الزهرية. لهذا السبب، ننصحك سيدتي بالاطلاع على هذا الديكور المميز لغرف نوم ايكيا لتتعلمي كيفية المزج بين الالوان والموديلات بطريقة عصرية. كما ونلاحظ في هذه الصورة أن طلاء الحائط الغريب والمميز في هذا النوع من غرف نوم بنات ايكيا أضاف للمظهر العام الحركة والجمال.

غرفة السيرك:

اجمل غرف نوم ايكيا للبنات الصغار

اذا اردت سيدتي ان تحصلي على ديكور غرف نوم بنات صغار مميز وخارج عن المألوف، اعتمدي الالوان التي نراها في غرف نوم بنات ايكيا في الصورة اعلاه مع ستائر غرف نوم بلون قوي. اطلقي العنان لمخيلتك ولا تعتمدي نمطا واحدا في الديكور، اذ ان الجميل في معظم غرف نوم ايكيا للبنات هي الفوضى المنظمة التي تعطيها مظهرا متجددا.

غرفة بيضاء وزهرية:

اجمل غرف نوم ايكيا للبنات الصغار

لتخلقي تناقضا جميلا بالالوان ولتحصلي على غرف نوم بنات كيوت، استوحي من ديكور غرف نوم بنات ايكيا باللونين الابيض والزهري. تناسب غرف نوم ايكيا هذه الشقيقتين اذ انها تحتوي على سريرين، هذا ويمكن استعمال السرير الثاني في حالة الطفلة الوحيدة عند زيارة احدى صديقاتها لها.

الامور التي يجب مراعاتها في ديكور غرف البنات:

اتبعي سيدتي النصائح التالية عند اختيار ديكور غرفة طفلتك الصغيرة لنتيجة رائعة:

  • الابتعاد عن التصمصم التقليدي: كوني جريئة والجأي الى اختيار التصميم العصري البعيد عن التقليدية.
  • اختاري اسرة غريبة: من اشهر اوجه الديكور العصري هو انتقاء الاسرة المميزة الغريبة مثل تلك المكونة من طابقين او تلك المعلقة التي تعتبر مثالية للغرف ذات المساحات الضيقة.
  • انتقي الالوان الجريئة: صحيح ان اللون الزهري هو من اكثر الالوان المستهلكة في ديكور غرف نوم البنات الصغار، الا اننا ننصحك سيدتي باعتماد الوان غرف نوم الجريئة والخارجة عن المألوف التي تتناسب مع شخصية ابنتك.
  • توزيع الاضاءة بشكل صحيح: ان الاضاءة هي من الامور المنسية عادة في ديكور الغرف، الا اننا لا يمكننا ان ننكر اهميتها في تجميل الشكل العام للغرفة واضفاء الاناقة لها. قومي عزيزتي القارئة بتوزيع اضاءة خافتة بين الاسرة من اجل اشعار الاطفال بالهدوء والراحة، واعتمدي الاضاءة القوية في الزاوية المخصصة للعب او القراءة.

اخيرا، نأمل سيدتي ان نكون ساعدناك قليلا في عملية اختيار الديكور المناسب لغرفة طفلتك عبر عرض صور اجمل غرف نوم ايكيا للبنات الصغار، اذ ان ايكيا هي الخيار الاول للعديد من الامهات السعوديات.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!