ابرز المعلومات عن لهايات افنت للرضع والاطفال

 ابرز المعلومات عن لهايات افنت

فور بكاء الطفل، تلجأ الأمهات إلى استخدام لهايات اطفال مواليد من أجل تهدئته. ولكن ان اختيار لهاية الطفلهو امر صعب جدا خاصة اذا كانت من ماركة avent اذ ان الخيارات التي تقدمها هذه الشركة متنوعة ومختلفة. لهذا نقدم لك سيدتي ابرز المعلومات عن لهايات افنت لنساعدك على ان تنتقي منها ما يناسب طفلك.

ابرز المعلومات عن لهايات افنت:

تعتبر لهايات ايفنت هي من اشهر لهايات اطفال مواليد التي يفضلها الأهل وذلك لأنها تناسب أربع فئات عمرية مختلفة بحيث ترافق الاطفال من لحظة ولادتهم وحتى بلوغهم سن السنتين وأكثر. كما تمتاز لهاية avent بجودتها العالية ونوعيتها الممتازة.

يمكن العثور على لهاية اطفال افنت بأشكال متعددة ومواصفات مختلفة في كل المتاجر والصيدليات التي تبيع اغراض المواليد الجدد. بالاضافة الى ذلك، يشير الموقع الالكتروني لافنت ان لهاياتها تدعم النمو الطبيعي لحلق الطفل وتناسب منحنيات وجنتي الطفل الطبيعية مما يخفف من تهيج البشرة حول الفم. كما أن لهايات افنت خالية من أي مواد مضرة.

كيفية اختيار لهاية افنت الأنسب لطفلك:

لتختاري لهاية avent المثالية لطفلك، عليك مراعاة بعض العناصر المهمة والتي هي:

  • عمر طفلك
  • حساسية بشرة طفلك
  • مدى تقبل طفلك

بعد أن اطلعت على العناصر التي يجب مراعاتها، نقدم لك في ما يلي بعض الأنواع الأشهر من لهايات الأطفال من أفنت:

اللهاية الصغيرة:

 ابرز المعلومات عن لهايات افنت

لطفلك الرضيع او حديث الولادة، اختاري سيدتي لهاية افنت من 0-3 وذلك لأن حجمها صغير جدا ووزنها خفيف مما يجعل الاطفال يتقبلونها بسهولة. ويقول الموقع الالكتروني للشركة أن 9 من أصل 10 أطفال يتقبّلون اللهايات التي تقدمها بما أن الحلمة مصنوعة من السيليكون القابل للانقباض بما يلائم مع شكل الحلق واللثة خاصة متى يبدأ الطفل بالتسنين. بالاضافة الى ذلك، من الممكن وضع لهاية اطفال افنت هذه في جهاز التعقيم أو في المياه المغلية من دون الخوف من تسرب المواد المصنعة المضرة لأنها خالية من BPA. تأتي لهاية افنت من 0-3 اشهر بألوان وتصاميم مختلفة لتناسب الذكور والاناث.

لهاية Soothie Shapes :

 ابرز المعلومات عن لهايات افنت

تختلف لهاية Soothie Shapes عن لهايات افنت الاخرى بأنها تسمح لك بوضع أصبعك داخل الحلمة لتقوية الرابط مع طفلك ومساعدته على الرضاعة في آن واحد. تعتبر هذه اللهاية مثالية للاطفال الذين يبلغ عمرهم ما بين 3 أشهر و 18 شهرًا. تعتبر شركة افنت ان الأطباء يعتبرون ان لهاية افنت هي افضل لهايه للمواليد اذ توزع في المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية للاطفال حديثي الولادة. تتألف هذه اللهاية من قطعة واحدة من السيليكون الطري القابل للانقباض. وكاللهاية السابقة، من الممكن وضع لهاية اطفال افنت هذه في جهاز التعقيم أو في المياه المغلية.

اللهاية الكلاسيكية:

 ابرز المعلومات عن لهايات افنت

تعد اللهاية الكلاسيكية مناسبة للاطفال ما بين 6-18 شهرا وذلك لأنها كبيرة كفاية بما يتناسب مع حجم أفواههم. لا شيء مميز في هذه اللهاية اذ تعتبر كلاسيكية الشكل والتصنيع. ولكن الجميل في لهاية افنت هذه هي انها تأتي بروسومات وألوان مختلفة لتنوعي في ما بينها بما يتناسب مع ملابس طفلك.

اضرار مصاصات الاطفال:

يشير بعض الاطباء الى ان اضرار مصاصات الاطفال كثيرة وخاصة اذا تم استخدامها لفترة طويلة، ومن ابرزها:

  • حصول الطفل على كمية الحليب غير كافية من الحليب اذ ان الطفل يفضل التسلية باللهاية على تناول الحليب
  • التأثير على مدى تقبل الطفل لحلمة الأم بسبب اعتياده على الحلمة الاصطناعية
  • الاعتياد على وضع اللهاية مما يجعل الطفل يبدأ بالبكاء عند وقوعها من فمه
  • زيادة احتمال اصابة الطفل بإلتهابات الأذن
  • زيادة احتمال حدوث مشاكل الاسنان عند الاطفال


إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!