3 أبراج سيطرق الحب بابها في الأسبوع الأخير من مارس!

ابراج سيطرق الحب بابها في الاسبوع الاخير من مارس

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية شهر اذار مارس، ما الذي تخبئه الأيام الأخيرة من هذا الشهر للأبراج الفلكية؟ وبعد ان تعرفنا في وقت سابق على الابراج الاوفر حظًا في شهر مارس بشكل عام، 3 أبراج سيطرق الحب بابها في الأيام الأخيرة المتبقية من هذا الشهر، من تكون هذه الابراج وهل برجك من بينها؟ اقرأي هذا المقال.

برج الحمل

ينعم مواليد برج الحمل في هذا الشهر بشكل عام بحظ وفير في الحب وفي العلاقات العاطفية، بانتظارك عزيزتي صداقات رائعة تتيح لك فرصًا مهمة واتصالات مثمرة، بالإضافة إلى الأجواء العاطفية والرومانسية.

في نهاية هذا الشهر يكون مولود الحمل على موعد مع مغازلات رقيقة وشاعرية، ويحظى بحضور مميز ولافت. تنصحك الافلاك عزيزتي بفتح الباب أمام الفرص الجديدة وتلبية الدعوات. قد تلتقي العازبات الحب عن طريق الصدفة!

برج الجوزاء

في الأيام الأخيرة من شهر مارس يسطع نجم مواليد الجوزاء وبخاصة في حياتهم العاطفية. يدعمهم كوكب فينوس ويوفر لهم اللقاءات المميزة مع الشريك.

تعد الافلاك مواليد الجوزاء بعلاقة مشوقة في أواخر هذا الشهر وبخاصة في الفترة الممتدة بين 28 و30 مارس اذ ينعم مواليد الجوزاء بفرح عاطفي ورومانسي! من جهة اخرى، يعمل مواليد الجوزاء على تجديد علاقتهم مع الشريك سعيًا وراء الاستقرار العاطفي.

برج السرطان

وأخيرًا، يشعر مواليد برج السرطان في الأيام الأخيرة من شهر مارس بالحب الكبير كما وأنهم يخوضون مغامرات عاطفية مميزة وتفتح امامهم طاقات الحب الجديدة.

تعد الأفلاك العازبات بلقاءٍ مصيري يؤثر على حياتهنّ ومستقبلهنّ! بشكل عام تقبل المرأة السرطان على تغيير جذري على الصعيد العاطفي وتعبر عن نفسها وعن أحاسيسها بشكل أفضل!

إقرأي أيضًا: توقعات ماغي فرح للأبراج للعام 2019!