تنتمين الى هذه الأبراج؟ إذًا ستحتاجين قريبًا الى دواء لتنشيط الذاكرة!

ابراج ذاكرتها ضعيفة جدا

تشعرين بأنّ ذاكرتك ضعيفة؟ تواجهين صعوبة في تذكّر الأحداث، التواريخ وأحيانًا كثيرة أشخاصًا قد التقيت بهم في السابق؟ تشعرين أحيانًا بأنك قد تحتاجين قريبًا الى دواء لتنشيط ذاكرتك؟ ما رأيك في أن تلقي نظرة فيما يلي وتكتشفي ما إذا كان برجك من بين الأبراج صاحبة الذاكرة الضغيفة؟

برج الحمل

برج الحمل لا يتصدّر قائمة الأبراج العنيدة فحسب بل يتصدر قائمة الأبراج صاحبة الذاكرة الضعيفة كذلك. ينهمك مواليد برج الحمل بالمهام الكثيرة التي يقومون بها في آنٍ معًا ويواجهون صعوبة في تنظيم هذه الأخيرة مما يجعلهم لا يتذكرون أحداثًا ومجريات كثيرة مهما عملوا جاهدين لذلك.

برج الحوت

اما مشكلة مواليد برج الحوت فتكمن في نسيانهم لأغراضهم الخاصة كالجوال والنظارات او المحفظة في المتجر على سبيل المثال، او في المنزل كذلك الأمر. أحيانًا يواجه هؤلاء المواليد صعوبة في تذكّر المواعيد والأحداث المهمة، لذلك نراهم يوكلون مهمة تذكيرهم بها للمقربين منهم.

برج الدلو

برج الدلو من أكثر الأبراج الخلّاقة والماهرة في إيجاد حلول لجميع المشكلات. لكن يعاني مواليد برج الدلو صعوبة كبيرة في تذكّر التفاصيل الصغيرة والتي تكون أساسية ومهمة جدًا لهم. قد يتذكّر هؤلاء المواليد وجود من يرونهم والمكان الذي التقوا بهم فيه لكن أسماءهم حكاية أخرى! فتذكّر الأسماء أصعب من أي شيء آخر بالنسبة اليهم.

إقرأي أيضًا: ترتيب أبراج الامهات من حيث العصبية من 1 الى 12!