أبراج أمهات يفقدن صوابهن بسرعة

ابراج امهات يفقدن صوابهن بسرعة

تغضبين وتبالغين في ردة فعلك على أطفالك ثمّ تندمين؟ لا بدّ أنّك تنتمين إلى أبراج الأمهات اللواتي يفقدن صوابهن بسرعة ويواجهن صعوبة في تمالك أنفسهن.

في ما يلي، نقدّم قائمة بهذه الأبراج؛ فما رأيك في اكتشاف ما إذا كان برجك واحداً من بينها، وذلك بعد أن كشفنا سابقاً عن أبراج الأمهات الأكثر قلقاً على صغارهن؟

الأم من برج الثور

ليس غريباً أن تحتل الأم من برج الثور المرتبة الأولى في ترتيب أبراج الأمهات من حيث عصبية؛ رغم أنّها من الأشخاص الذين لا يغضبون بسهولة إلّا أنّها قد تفقد صوابها فجأة وتنفجر كالبركان أمام أطفالها؛ والسبب قد يعود إلى الضغوطات التي تتراكم في داخلها لتصل إلى مرحلة الإنفجار! تجنباً لذلك، ننصح مولودة برج الثور بالتفريغ عما يزعجها لئلا تتحول إلى قنبلة موقوتة.

الأم من برج الجوزاء

صحيح أنها تتميز بشخصيتها العاطفية والحساسة ولكنّها تُعتبر أيضاً من الأبراج الأكثر مزاجية ومن أكثر الشخصيات عصبية وعناداً. غالباً ما تحاول مولودة برج الجوزاء التحكم بردود فعلها على تصرفات أطفالها إلّا أنّ شخصيتها المزاجية فد تخرجها عن طورها بحيث تنسى كلياً أهمية تجنب الصراخ في تربية الأطفال.

الأم من برج العذراء

تُعرف مولودة برج العذراء بسعيها الدائم إلى المثالية؛ ورغم أنّ ذلك يُعد من الصفات الحسنة إلّا أنّها وبكثر تدقيقها تجعله منه واحداً من أبرز عيوبها. لأنّها تحاول أن يكون كل شيء مثالي من حولها، تتعب أنثى العذراء في حياتها كما أنّها تفقد السيطرة على أعصابها مع أطفالها وتميل إلى إصدار ردود فعل عنيفة ومبالغ بها.

الأم من برج السرطان

هي عاطفية إلى أقصى الحدود؛وهذا ما يجعلها بالتالي من الأمهات اللواتي يفقدن أعصابهن بسرعة خصوصاً إذا عرّض أحد أطفالها نفسه لخطرٍ ما. يصعب على الأم من برج السرطان أن تعد إلى العشرة قبل إصدار ردود فعلها خصوصاً وأنّها من الأبراج التي تحكّم قلبها على عقلها.

الأم من برج الحوت

رغم أنّها امرأة حساسة للغاية، محبة وتعتني بكل من حولها لدرجة أنها قد تنسى نفسها إلّا أنّ ذلك لا يُلغي حقيقة أنّ الأم من برج الحوت امرأة عصبية بشدّة. وقد يصل الأمر بها إلى حدّ الإنهيار في حال لم يتدخل أحدهم للتخفيف من غضبها.

والآن، ما رأيك في معرفة ما إذا كنت تنتمين إلى أبراج الأمهات الأكثر حكمة في التعامل مع أطفالهن؟