اكتشفي ابرز عيوب برج العذراء!

اكتشفي ابرز عيوب برج العذراء!

ان برج العذراء الذي يحل في المرتبة السادسة من ترتيب الابراج الـ 12، هو من الابراج الترابية ويميل كثيرا الى مواليد برج الحوث اكثر من غيره من الابراج الاخرى وابرزها الجدي والقوس والحمل. وصحيح ان مواليد برج العذراء يتمتعون بالكثير من الصفات الحسنة التي سبق وكشفناها لك عندما تطرقنا الى مواصفات ومميزات برج العذراء، الا ان ذلك لا يلغي عيوبه. تابعينا في هذا الموضوع واكتشفي ابرز عيوب برج العذراء.

ما هي عيوب العذراء؟

قبل اكتشافحقائق عن برج العذراء والحب، لا بد من التطرق اولا الى عيوب برج العذراء والتي نستعرضها لك في ما يلي:

  1. كثرة التدقيق: صحيح ان الدقة تعتبر من الصفات الحسنة والحميدة الا انها متى اصبحت مفرطة اي مبالغ بها فانها تدخل في خانة العيوب. وبالتالي فان من ابرز عيوب برج العذراء هو كثرة التدقيق ليس في الحياة المهنية وحسب وانما في الحياة العاطفية والاجتماعية وهذا ما يرمز بالتالي الى عدم الثقة بالاشخاص المحيطين به.

  2. الصراحة القاسية: صحيح ان الصراحة هي من الصفات الحميدة ايضا، الا انها تعتبر من عيوب برج العذراء وذلك لان هذا البرج يقول الامور كما هي حتى ولو كانت جارحة. وبالتالي هذا ما يجعل علاقاته الاجتماعية معقدة بعض الشيء، لانه لا يعرف معنى الدبلوماسية ولا يتردد بالتالي في توجيه الانتقادات القاسية والجارحة

  3. العقلانية: صحيح ان العقلانية مفيدة في الكثير من الامور خصوصا انها تجنب الوقوع في المشاكل، لكن برج العذراء عقلاني جدا حتى في الحياة العاطفية وبالتالي هذا ما يجعل علاقاته العاطفية باردة بعض الشء لانها ترتكز على العقل وتبتعد عن المشاعر.

للمزيد: كيفية التعامل مع رجل العذراء فى الحب



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج